عبير سندر ترد على متابعة انتقدت طريقة تدليلها لطفلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
عبير سندر ترد على متابعة هاجمتها بسبب صورة مع زوجها
عبير سندر ترد على تقليد زوجها لها
عبير سندر ترد على شائعة انفصالها

ردت عبير سندر على متابعة هاجمت طريقة تدليلها لطفلها واختيارها لتسريحة ضفائر الشعر لتزينه بها، واعتبرت المتابعة أن هذه التسريحة للفتيات وهو ما ردت عليه عارضة الأزياء السعودية بطريقة نالت إعجاب جمهورها.

وكتبت المتابعة رسالة حادة لعبير سندر طالبتها فيها بضرورة اختيار أمور مفيدة لتعلمها لطفلها بدلاً من اختيار تسريحات شعر الفتيات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عبير سندر ترد على متابعة

وكتبت المتابعة لعبير سندر في رسالتها: "يا أختي علميه علوم الرجال اتركي عنك ضفاير شعره عيب والله عيب تعلمينه حركات البنات من الحين هو رجال من اسمه رجال"، لترد عبير سندر عليه قائلة: "الضفائر أبدا مو عيب أو حركات بنات  أغلب الثقافات الرجال يضفرو شعرهم ويهتموا فيه وأبدا ما ينقص من رجولتهم.

 لم تكتف عبير سندر بردها على المتابعة وإنما قامت بنشر مجموعة من صور رجال مشاهير ورموز في عدد من الدول العربية والأجنبية اعتمدن في ظهورهم على ضفائر الشعر  وعلقت على صورة نشرتها لأحد الشخصيات العربية في العصور القديمة  بكلمات: "الرجال كانوا يجدلون شعورهم ويهتموا فيها"، وعلى صورة أخرى علقت: "في كثير من الثقافات وبطرق مختلفة".

وجاء تعليق المتابعة بعد أن نشرت عبير سندر مقطع فيديو لابنها أيدن استعرضت فيه إطلالته بعد أن جدلت شعره بالضفائر، وظهر الصغير وقتها في لقطات عفوية خطفت قلوب المتابعين، كما عبرت عبير سندر في مقطع الفيديو عن سعادتها بتضفير شعر ابنها.