عبير سندر تتحدث لأول مرة عن انفصالها وتكشف سبب عودتها لزوجها

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
رنا سماحة تكشف سر انفصالها وسبب عودتها لزوجها من جديد
عبير سندر تكشف لأول مرة سبب خضوعها لتجميل الجسم وتوجه رسالة للسيدات
عبير سندر تكشف لأول مرة أسرار علاقتها بزوجها: تفاصيل ملهمة

فاجأت عبير سندر الجمهور بالحديث عن انفصالها عن زوجها في بداية زواجهما، وكشفت عارضة الأزياء السعودية عن الأسباب، كما تحدث الثنائي عن المزيد من التفاصيل التي جعلت علاقتهما تستمر.

تحدث زوج عبير سندر عن أكثر الأمور التي تسببت في شعوره بالألم، وجُرح منها بسبب زوجته، عارضة الأزياء السعودية، لترد الأخيرة موضحة موقفها من الأمر في حديث شيق تبادله الزوجان على الهواء.

 وسألت عبير سندر زوجها عن أكثر الأفعال أو الأقوال التي صدرت منها، وتسببت في شعوره بالألم منها،  ليفاجئها زوجها ليام برد غير متوقع، وتحاول بعدها الفاشنيستا السعودية توضيح الموقف بالمزيد من التفاصيل.

 انفصال عبير سندر وزوجها

وسأل ليام، زوجته، عن الأمور التي جعلتها تشعر في بعض الأوقات أن علاقتهما لن تستمر وهو ما ردت عليه عبير سندر قائلة: "أنت تعرف أن في البداية كنت أشعر أن علاقتنا لن تستمر، ولكن الآن أستطيع أن أقولها بكل ثقة أننا سنموت معاً وستستمر علاقتنا إلى الأبد، ولقد أخبرتك بذلك مرات بالفعل، الأمر بالطبع كان مختلف بداية زواجنا وكنت أشعر بأننا لن نستمر، وبالفعل بداية زواجنا وفي أحد الأشهر انفصلنا ثم عدنا بعد ذلك مجدداً".

 وأضافت عارضة الأزياء السعودية: "عدنا إلى بعضنا لأننا كنا نريد فقط أن نكون سوياً رغم أن كل الأمور بالمنطق كانت تشير إلى أن الأمر مستحيل، ولكن اخترنا بعض أكثر من مرة، والآن إذا صوبت مسدس نحو رأسي لكي ننفصل سأقول أننا سنكون معاً إلى النهاية" ليفاجئها زوجها بقبلة على الهواء رداً منها على ما قالته.

 سبب شعور زوج عبير سندر بالألم

 وخلال لقاء الثنائي مع الإعلامي أنس بوخش تضمنت الفقرات أسئلة يتبادلها الزوجان، ومن بينها سؤال من عبير سندر لزوجها عن أكثر الأمور التي تسببت في شعوره بالألم أو حدوث مشاعر سيئة لديه.

 وقال ليام: "الحقيقة أنني لا أستطيع أن أتحدث عن أمر محدد، ولكن يمكن أن أتحدث بشكل عام عن هذا الأمر كحالة وليس كموقف، أعني أنني عند زواجنا وبداية علاقتنا ربما لم أشعر بأنك تهتمين بي بالطريقة التي أرغب أو تشعرين بي بالطريقة التي أحب أن يشعر الآخر فيها بي، ولكن مع الوقت أصبحت أشعر بهذا".

 وردت عبير سندر على زوجها قائلة: "نعم أفهمك جيداً ربما؛ لأنني لم أكن بهذا القدر من النضج وقت زواجنا، أو أنني لم أكن أتفهم الوضع بشكل جيد، على سبيل المثال عشقك لرياضة معينة كنت لا أفهم حجمه بالنسبة لك، لكن مع الوقت أدركت أهمية ذلك أهمية حياتك المهنية بشكل كامل، في البداية ربما كنت فتاة مدللة غير ناضجة لا تستوعب مثل هذه الأمور. فكان هناك في العلاقة اهتمام بنوع طفولي من طرفي.. ربما كنت  أتصرف كمراهقة ولكن الآن أعتقد أن هذا الأمر تغير قليلاً".

عبير سندر وزوجها

في المقابل رد زوج عبير سندر على توضيحها للأمر قائلاً: "نعم ربما شعرت فقط بأنك لم تقدري جوانب شخصيتي بالشكل الذي أراني عليه، يعني على سبيل المثال هي تصفني دائما بفيلسوف" لتقاطعه  عبير سندر: "ولكنني كنت أمزح في هذا الأمر". وهو ما استكمل رده عليها فيه زوجها قائلاً: "الآن أستطيع أن أقول أن الأمر تغير كثيراً، وأصبحت أرى تقديرها لي بدلاً مما كنت أشعر به بأن هناك سكين في قلبي".