عبر الهاتف: مناوشة بين هند القحطاني وابنها بسبب اختيار ملابس الجيم

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
مناوشة بين هند القحطاني وابنها بسبب تصويره لها بدون فلتر
رؤى ابنة هند القحطاني تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب ملابسها الجريئة
هند القحطاني تتفاخر بدفاع ابنها عنها

شاركت مشهورة السعودية هند القحطاني متابعيها، بمقطع فيديو لمناوشة بينها وبين ابنها معاذ عبر الهاتف، بسبب حرصها على اختيار مقاسات مختلفة عما يريد لملابس الجيم الخاصة به.

هند القحطاني تختار ملابس ابنها

هند القحطاني ذهبت في رحلة تسوق إلى أحد المولات لاختيار ملابس رياضية لابنها حتى يتمكن من التمرين بها في الجيم، ولكن اختيار المقاس كان محيرا لها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اتصلت هند القحطاني على ابنها معاذ عن طريق برنامج اتصالات بالفيديو، حتى يتمكن من إبداء رأيه في التي شيرت الذي اختارته له وكان يحمل مقاس XL وهو ما رأته والدته غير مناسب.

أصر معاذ ابن هند القحطاني على اختيار المقاس المريح بالنسبة له، ولكن والدته عارضته مؤكدة أنه سيكون متسعا بصورة زائدة عليه قبل أن يجيبها "أحب أكون مرتاح وقت التمرين وما يهمني نظرة الناس لي".

This browser does not support the video element.

وأكدت هند القحطاني أنها ستشتري المقاس الأصغر لابنها، حرصا منها على أن يكون مناسبا له وبعيدا عن العرض الزائد والذي سوف يكون غير مناسب أبدا له وقالت له: "بشتري لك الـلارج"، ليبدي ابنها انزعاجه من اختيارها الذي أصرت عليه.

يذكر أن هند القحطاني لديها 4 أبناء من زيجتها السابقة، وهم معاذ ورؤى ورُبى ومعتز، وجميعهم يعيشون معها خارج المملكة العربية السعودية، ويتعلمون في أمريكا منذ سنوات، وبدأوا مؤخرا ينمجون معها في الفيديوهات التي تشارك بها الجمهور لينضموا لها في صناعة المحتوى الخاص بها.