عبدالله بالخير في ضيافة محمد عبده بمنزله الجديد: أطعمه العسل

  • تاريخ النشر: منذ 5 ساعات
مقالات ذات صلة
جلسة ودية: محمد عبده في ضيافة الوليد بن طلال
عبد الله بالخير يثير الجدل من جديد: أتمنى الزواج من هيفاء وهبي !
فنان العرب محمد عبده في ضيافة مهرجان دبي للتسوّق

وثّقت مجموعة من الفيديوهات اللطيفة، لقطات زيارة الفنان عبد الله بالخير لمنزل الفنان محمد عبده الجديد، برفقة عدد من الأصدقاء، اجتمعوا على وليمة أعدها فنان العرب لهم، فيما لفتت بعض من هذه اللقطات أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عبدالله بالخير في منزل محمد عبده

تداول النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيديوهات زيارة عبدالله بالخير لمنزل محمد عبده، الذي اجتمعوا فيه في أكثر من مكان، الأول في غرفة السفرة الفخمة والواسعة، والتي تضمنت أكثر من طاولة فُرش عليها أطياب الطعام.

وجاور عبد الله بالخير محمد عبده على الكرسي، وقام فنان العرب بإطعام بالخير العسل في فمه، ليشيد الأخير بنوعيته وجودته وطعمه، مشدداً على أنه من أجمل وأندر الأنواع التي يمكن تناولها، كما شدد على أن منزل محمد عبده دائماً عامراً بالأنواع الجيدة والنادرة من الطعام.

فيديو محمد عبده يطعم عبدالله بالخير العسل

This browser does not support the video element.

بعد تناول الطعام، انصرف الأصدقاء للجلوس في غرفة المعيشة، والتي جاء تنسيقها بديكورات عصرية أنيقة، واستخدم في طلاء جدرانها لوني النسكافيه والكريمة، لتعطي انطباعاً بالدفء والحميمية، والذي ظهر جلياً في هذه الجلسة التي غمرتها الضحكات والكلمات الطيبة.

شاهد الأصدقاء التلفاز واستعرض محمد عبده عدداً من أغاني عبدالله بالخير احتفاء بوجوده، في لفتة ضيافة كريمة منه، وخلال الجلسة قام عبده بلفتة طريفة أخرى عندما أهدى بالخير قطعة حلوى، أخذها الأخير وقال: "هذا دليل إثبات على أن الحلو ما يطلع منه إلا الحلو اللي زيه".

وفي ختام الجلسة، رافق محمد عبده ضيوفه الذين وثقوا زيارتهم بالصور والفيديوهات، إلى الجراج ومنه إلى خارج البيت في الباحة الواسعة، وودعهم طالباً منهم تكرار الزيارة مرة أخرى، وهو الأمر الذي أكد على تلبيته عبد الله بالخير، والذي بدوره ودع فنان العرب بتحية حارة وقبلة على رأسه.

فيديو لمنزل محمد عبده:

This browser does not support the video element.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع زيارة عبدالله بالخير لمنزل محمد عبده، ومع لقطات تناول العسل والطعام على الطاولة، مؤكدين على أن صداقة طويلة تجمع النجمين معاً، وأن الوفاء يحتم على الناس الاحتفاظ بهذه العلاقات الطيبة وراء الكاميرات، كما أشادوا بكرم فنان العرب وحسن ضيافته لأصدقائه.

حالة محمد عبده الصحية

الجدير بالذكر أن فنان العرب واجه تحديات صحية خلال الفترة الأخيرة أقلقت جمهوره، ورغم أن محمد عبده لم يكن ينوي الإعلان عن مرضه في البداية، إلا أن تسريب حديث خاص بينه وبين الأمير بدر بن عبد المحسن خلال فترة وفاته هو ما كشف عن إصابته. بعد انتشار التسجيل، شعر الفنان بالحاجة لطمأنة جمهوره وأصدقائه، حيث بثت شركة روتانا تسجيلًا صوتيًا له عبر تطبيق إنستغرام.

في هذا التسجيل، أكد محمد عبده أنه في حالة صحية جيدة وقال: "أحب أطمنكم أنا الحمد لله وبفضل الله كويس وحالتي تتسحن". وأضاف بعض التفاصيل حول المرض قائلاً: "كان عندي سرطان البروستاتا"، وأوضح أنه يتلقى العلاج بانتظام عن طريق حقن تؤخذ كل ثلاثة أشهر.

الشاعر السعودي صالح الشادي كشف عن تفاصيل مهمة حول الحالة الصحية لمحمد عبده، موضحاً أن رحلته مع المرض بدأت قبل شهر رمضان. وأكد الشاعر أن محمد عبده، رغم معاناته مع السرطان، كان دائماً يظهر بابتسامته المعهودة، ولم يكن يعبر عن أي ألم أو معاناة.

محمد عبده اختار بدء علاجه في فرنسا، لكنه قرر العودة إلى السعودية لاستكمال العلاج تحت إشراف فريق طبي متخصص. الشاعر الشادي أضاف أن العلاج كان مستمراً في جدة وشارك في بعض الجلسات في دبي وفرنسا. كما أشار إلى أن العلاج أدى إلى انخفاض في إنزيمات السرطان، مما أتاح لمحمد عبده التحسن بشكل ملحوظ.

ومن ناحية أخرى كان مدير أعمال محمد عبده، كان قد نفى إصابته بسرطان البروستاتا، موضحاً أن إصابته عبارة عن ورم مشابه لهذا النوع من الأمراض الخطرة، إلا أنه وبعد خضوعه لمجموعة من العلاجات الطبية المتخصصة، زال الخطر على حياته.