عبدالرحمن المطيري يدعو على صاحب رسالة قهرته: أنا خصمك

  • تاريخ النشر: منذ يومين
مقالات ذات صلة
عبدالرحمن المطيري يستعرض ناقته الجديدة: هلا بالملايين
عبدالرحمن المطيري في أول ظهور له بعد الخروج من السجن بملامح مختلفة
سرب من النحل يقف على وجه عبدالرحمن المطيري وهذا تعليقه

كشف الناشط السعودي عبد الرحمن المطيري عن تلقيه رسالة من أحد الأشخاص عبر صندوق الخاص لواحد من حساباته على السوشيال ميديا، أدت لشعوره بالقهر والظلم والحزن، مما دفعه للدعاء عليه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عبد الرحمن المطيري يرد على المشككين

بدأت القصة عندما شارك عبدالرحمن المطيري كعادته في واحدة من المبادرات الخيرية، التي يسعى فيها لتحسين حياة الناس للأفضل، إذ جمع عدد كبير من التبرعات لشخص يدعى "بو محمد"، بعد الإضرار بمحله الصغير، ليعوضه بمحل كبير في مول راقي.

قال عبد الرحمن المطيري أثناء افتتاح محل "أبو محمد" الجديد والذي رافقته فيه زوجته، أنه سعيد للغاية بما حدث، مشيراً إلى أن حياة الرجل وزوجته قد تغيرت تماماً، إلا أنه قطع الحديث عن سعادته لسؤاله حول حقيقة المبادرة، بعد التشكيك في نواياه.

أضاف عبد الرحمن المطيري: "أنا اليوم سعيد، لكن سأقطع الحديث عن سعادتي بعد أن تلقيت رسالة من شخص قال لي إن هذه المبادرات ما هي إلا إعلانات ممولة ومدفوعة أستفيد منها، والله هذه أكثر رسالة قهرتني، أنا أدفع من جيبي أحياناً، وهذه فزعة الشعب السعودي، صار لي خمس سنوات على السناب، ما تحسبت على أحد، لكن اليوم حسبي الله، ونعم الوكيل أنا خصمك أمام الله يوم القيامة".

فيديو عبد الرحمن المطيري:

This browser does not support the video element.

من ناحيته رد "بو محمد" على تساؤلات عبد الرحمن المطيري عن حقيقة المبادرة، وقال: "لا ورب الكعبة، ما هي إعلان" موضحاً أن المطيري أغرقه بكرمه، ليقاطعه الأخير معقباً "لا والله الفضل فضل الله".

وتفاعل العديد من النشطاء مع الفيديو وقال البعض: "بعض الناس يرمي بكلمة لا يلقي لها بالاً، تهوي به في النار سبعين خريفا! ياخي ليش تدخلون في ذمم الناس، وش لكم علاقة اندفع ولا ما اندفع، كذب ولا ما كذب، لست وكيل الله على عباده، اتق دعوة مظلوم أو مقهور لا تدري هل تُهلكك في الدنيا، أو في الآخرة! بالمختصر عض على شحمه وأعقب"، "عبد الرحمن المطيري من أوائل المشاهير في المبادرات الخيرية، ولا ألومه لو تحسب لان كل إنسان له حد معين في الصبر، لكن الشخص اللي أخطى بحق عبدالرحمن وش استفاد الحين! الله يعين بس".

وتابع البعض: "صاحب الرسالة جاته دعوة من مظلوم، وعطاه المظلوم موعد مع الله وراح، وش استفاد الحين؟.. يا ناس دايم طبقوا مقولة قُل خيرا أو اصمت والله لترتاح في حياتك".

مبادرات عبد الرحمن المطيري

الجدير بالذكر أن هذه ليست المبادرة الأولى أو الوحيدة لعبد الرحمن المطيري، المعروف بلفتاته الخيرية المختلفة، ومؤخراً أثار إعجاب الجمهور من خلال توزيع 8 سيارات مرسيدس وجي كلاس فاخرة على مجموعة من الأشخاص.

جاءت هذه الهدايا في إطار مبادرة كان يعمل لها إعلاناً، والتي قدمت السيارات كجزء من إسهامها في نشر الخير بدون أي شروط. وتم تداول المقطع المصور بشكل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر المطيري خلال الفيديو، وهو يستعرض السيارات الفارهة أمام الجمهور.

لم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها المطيري بمبادرات إنسانية، فقد سبق وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه خلال زيارته لأحد مراكز رعاية المكفوفين. خلال تلك الزيارة، التقى المطيري بفتاة كفيفة أبهرت الجميع بموهبتها الفريدة في الرسم، حيث قامت برسم لوحة للمطيري بالألوان الأبيض والأسود، متطابقة تماماً مع ملامحه، على الرغم من أنها لا تتمكن من رؤية الألوان.

أعجب المطيري بموهبة الفتاة، وقرر دعمها بطريقته الخاصة، حيث عرض شراء اللوحة مقابل مبلغ 20 ألف ريال سعودي. وأكد المطيري أن براعة الفتاة ومجهودها الكبير يستحقان التقدير، مشدداً على أهمية دعم مثل هذه المواهب الفريدة التي تتغلب على التحديات.