عبد المنعم عمايري في أعنف هجوم على سامر المصري!! وماذا عن عابد فهد؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
هجوم على عبد المنعم عمايري بسبب مشهد صادم والنجم السوري يرد
عبد المنعم عمايري يكشف حقيقة هجومه على متابعيه بعد مشهده المثير للجدل
عبد المنعم عمايري يُمنع من دخول ألمانيا
أشار النجم السوري عبد المنعم عمايري خلال حوار أجراه لصالح جريدة الأخبار اللبنانية بأنه لا يخاف من التكرار وبأنه قادر على المشاركة في أكثر من عمل في الموسم الواحد انطلاقاً من تعّمقه في التركيبة النفسية  والشكل الخارجي وخلفية الشخصية التي يؤديها. 
 
في اللقاء وجه عمايري انتقادات لبعض الزملاء الذين لم يسميهم قائلا:"أستطيع لعب دور المتسول والملك لكن هناك زملاء غير مستعدين لتغيير تسريحة شعرهم لأنهم تحنطوا ضمن إطار محدد ولا يمكنهم تغيير موديل ربطة العنق".
 
وحول الكلام الذي أعلنه زميله النجم السوري سامر المصري عن كون العمايري تلميذ لسامر في التقليد، رد عبد المنعم مشيراً أنه لم يسمع باسم المصري من قبل، مضيفاً "يبقى هذا رأيه، وهو عبارة عن تفاهات لا تستحق الرد ولا يجدر بي إعطاء وقت لآراء ملايين من عامة الناس".
 
وتابع قائلا "أنا أمثل بعيوني وإحساسي وأدواتي واستثمر طاقاتي لكن ذلك لا يعني أنني لا أسعى نحو توفير وضع مادي مريح لعائلتي شرط عدم الانجرار نحو مادة استهلاكية.
 
ورداً على السؤال المتعلق بزميله النجم عابد فهد وكلامه عن تأخر نجوميته كفنان، قال عمايري "لا أعرف عابد كيف يفهم النجومية، لكنّني أفهمها من سويّة الدور الذي أقدمه، وإذا كان المطلوب تجسيد أدوار كبيرة، فقد تجاوزت هذه الخطوة، وسبق أن اعتذرت عن أدوار بطولة لصالح أدوار أقل حجماً".
 
وأضاف "أعتقد أن الملاحظة من عابد فهد بمثابة بادرة محبّة، خصوصاً أنّه لم يحصد نجاحاً سوى في السنوات الأخيرة".