عايض يوسف يثير الشكوك حول عودته لهبة الحسين بمقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
عايض يوسف يثير جدلاً بعد انفصاله عن هبة الحسين بسبب حديثه
هبة الحسين تجدد شكوك عودتها لعايض يوسف بفستان زفاف
هبة الحسين ترد على منتقدي فيديوهاتها مع زوجها عايض يوسف

أثار الفنان عايض يوسف الشكوك حول زواجه، بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يتفاعل على أنغام إحدى الأغنيات، إلا أن ظهور دبلة في يده فسره البعض على أنه دخل تجربة زواج جديدة، فيما اعتبر آخرون أنه إشارة لعودته لهبة الحسين.

لم يترك عايض يوسف الأمر للشائعات، وإنما نشر صورة من الفيديو الذي أثار الجدل، وأرفقها بتعليق حسم فيه الأمر حول زواجه بكلمات ساخرة تفاعل معها الجمهور.

هل عاد عايض يوسف لهبة الحسين؟

رغم تفسيرات البعض لظهور عايض يوسف بدبلة بأنه يخوض تجربة زواج جديدة، اعتبر آخرون أن الدبلة تشير إلى عودته إلى طليقته هبة الحسين، ليبدأ البعض في التحقق من ظنونهم بالبحث في حساب هبة الحسين، والتي لم تنشر أي شيء عن الأمر.

 حسم عايض يوسف الأمر برسالة تضمنت كلمات طريفة كتب فيها: حتى حديدة شغلت العالم"، في تأكيد منه، إلا أن ما يرتديه ليس إلا مجرد إكسسوار وأنه لا علاقة له بحياته الخاصة، لينفي بذلك زواجه أو عودته لهبة الحسين.

 ما زاد من توقعات البعض بعودة عايض يوسف لهبة الحسين، هو كلمات هبة الحسين المستمرة عن حبها لعايض يوسف، حيث تؤكد الفنانة السعودية دائما على حبها لعايض يوسف، حيث تصفه بأنه صديقها المقرب وأنها لم تنس حبها له.

فيديو عايض يوسف: 

This browser does not support the video element.

ومن بين آخر تصريحات هبة الحسين عن طلاقها من عايض يوسف، كانت تصريحاتها خلال لقائها مع الإعلامي مالك مكتبي وهي التصريحات التي قالت فيها: "أكيد منفصلة بوجع، أنا لم أفقد فقط زوج، أنت فاهم عمق الموضوع؟ أنا ما فقدت زوجاً فقط، الزوج يعوض بزوج آخر والزوجة تعوض بزوجة أخرى، أنا فقدت أخ وصديقاً وحبيباً،  عايض كان كل شيء وشخص توأمي في الصفات والطباع".

كلمات هبة الحسين أثارت التساؤلات حول سبب انفصال عايض يوسف عنها، خاصة في ظل حرصها الدائم على التأكيد على  حبها له، إلا أن الثنائي احتفظا بالسبب لأنفسهم دون الإعلان عنه، وسط توقعات دائمة بعودة الثنائي.

سبب انفصال عايض يوسف وهبة الحسين

وفي الوقت الذي تعبر فيه هبة الحسين عن حزنها العميق بسبب الانفصال، يرفض عايض يوسف دائماً الحديث عن الأمر  محتفظاً بخصوصيته، وفي رد سابق له على الحديث عن انفصاله ظهر الفنان السعودي موجهاً رسالة لجمهوره قال فيها: "رجاء خلوني أعيش حياتي الخاصة بدون أسئلة مالكم دخل فيها.. بقول رسالة عامة.. فيه شي اسمه خصوصية أو حياة خاصة، لا تتدخل فيها عشان ما يجيك كلام ما يعجبك، أتمنى وصلت الرسالة".

وأكد على رفضه الحديث عن أموره الخاصة في تعليقات منها: "نكتبها باللغات الثانية عشان يمكن فيه ناس ما يعرفون عربي". ليبدأ في كتابة جملة عن احترام الحريات الشخصية بأكثر من لغة في إشارة منه إلى ضرورة احترام حياة الآخرين طالما أنهم لم يتحدثوا عنها.

 تفاعل الجمهور مع رد عايض يوسف في تعليقات منها: "الحياة ما توقف على أحد ولا شخص هي شافت حياتها وهو كذلك ولله يسهل لهم". "عشان كذا هبة مصورة وهي ترقص يعني ما همني الموضوع". "إيش اللي يخلي العالم مشغولة بمين تزوج ومين طلق، مال اللي راح يتزوج راح يقول واللي طلق برضه راح يقول هذه أمور ما تنخبى، وإذا خباها صحابها الأمر يخصهم، بضحك ومندهشة من بحث البعض في بروفايل طليقته واهتمامهم بالأمر يمكن أكثر من حياتهم شو بنا يا عالم؟".