عادل إمام يحسم الجدل حول حالته الصحية بعد غيابه الطويل عن الساحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
محمد عادل إمام يتعرض لحادث خطير وهذه حالته الصحية الآن
مكالمة من عادل إمام لابنة سعيد صالح تكشف كواليس حالته الصحية
حريق هائل قرب فيلا عادل إمام وشقيقه يكشف حالته الصحية

تصدر الفنان المصري، عادل إمام، الملقب بـ"الزعيم" قائمة الأكثر تداولاً على محرك البحث العالمي غوغل، وذلك بعد أول رد له على شائعة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت الصفحة الرسمية للنجم المصري عادل إمام، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لأحدث ظهور له، فيما اعتبرها الجمهور ردًا مباشرًا منه لطمأنتهم على حالته الصحية ونفي الشائعة المتداولة منذ أيام.

ومنذ بداية جائحة كورونا، تطارد عادل إمام الكثير من الشائعات حول إصابته بفيروس كوفيد-19، خاصة مع تزايد حالات الوفيات جراء الإصابة بالفيروس، وكان آخرها الفنان أحمد خليل، إلا أنا ما زاد من تداول الشائعة، تردد شائعات بأن الزعيم ترك أسرته وسافر إلى الساحل الشمالي وحيداً، وهو ما اعتبره البعض عزلاً صحياً.

وكان الناقد الفني طارق الشناوي قد توقع عدم تقديم عادل إمام عملاً درامياً في السباق الرمضاني القادم، مشيراً إلى أن كل الشائعات حول اعتزال إمام غير صحيحة، لكنه يخشى على صحته من فيروس كورونا، واصفاً إياه بأنه ثروة قومية يجب الحفاظ عليها.

وقال الشناوي أن سبب انتشار الشائعات حول الفنانين هو أننا نعيش عصر التريند، لذلك فإن انتشار الشائعات أصبح سهلاً، ولكن تكذيبها أصبح سهلاً أيضاً، مشيراً إلى أن الزعيم أعلن اعتزال أعمال الأكشن فقط وليس الفن عموماً.

وكان آخر أعمال عادل إمام السينمائية هو فيلم «زهايمر» عام 2010، وشارك فيه فتحي عبدالوهاب وأحمد رزق ورانيا يوسف ونيلي كريم، أما آخر أعماله التلفزيونية كان مسلسل «فلانتينو» الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2020، وكان من بطولة الراحلة دلال عبدالعزيز وداليا البحيري.

شائعة وفاة عادل إمام:

تحاصر شائعات الوفاة عادل إمام مجدداً، فخلال الساعات الماضية سادت حالة من القلق والغضب بين محبي الزعيم بعد تردد شائعات وفاته، لتحسم نقابة المهن التمثيلية الجدل حول الأمر.

جاءت هذه الشائعة بعد أنباء إصابة، الفنان عادل إمام بفيروس كورونا منصات التواصل الاجتماعي وأثارت قلق محبيه، ليحسم ابنه الأمر بتصريحات طمأنت محبي الزعيم.

وتداول عدد من منصات التواصل الاجتماعي شائعة إصابة عادل إمام بفيروس كورونا وهو ما أزعج أسرته ومحبيه ليخرج ابنه المخرج الشهير عن صمته ويحسم الأمر خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها شائعات إصابة الزعيم بالفيروس الوبائي.

من جانبها حسمت نقابة المهن التمثيلية الأمر، وكشف منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية أن ما تردد من أنباء وفاة عادل إمام ما هو إلا شائعات تداولتها إحدى الصفحات على تطبيق التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتناقله عدد من رواد مواقع التواصل دون التحقق من حقيقة وصحة الخبر.

وطالب منير مكرم، في تصريحات صحافية، الجميع عدم الانسياق وراء الشائعات التي تتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتوخي الحذر حول ما يتم نشره خاصة فيما يتعلق بشائعات تتعلق بحياة الأشخاص.

وعن هذه الأخبار قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية، أنه ما تم تداوله مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، مؤكداً على أن النجم الكبير عادل إمام بخير وبصحة جيدة، ويعيش حياته بشكل طبيعي مع أسرته في منطقة الساحل الشمالي بالإسكندرية.

إصابة عادل إمام بفيروس كورونا:

سبق أن قال رامي إمام، في تصريحات صحافية، إن والده بخير، نافياً ما أشيع عن إصابته بفيروس كورونا  ومؤكداً على أنه عار تماماً من الصحة.

وأشار المخرج المصري إلى أن عادل إمام مازال في الساحل الشمالي يقضي فصل الصيف مع أبنائه وأحفاده.

وعبر رامي إمام عن استيائه من تكرار شائعات إصابة والده بفيروس كورونا، خاصة وأنها  ليست المرة الأولى التي تثار فيها هذه الشائعة، والتي وصلت لأكثر من مرة حد شائعات تفيد بوفاة والده.

كما عبر رامي إمام عن استياءه من خروج شائعات إصابة والده بالفيروس الوبائي وكذلك شائعات وفاته، مطمئناً الجمهور على صحة والده حيث قال المخرج المصري في تصريحاته: "الزعيم صحته زي الفل، والحمد لله كويس ومش تعبان، وما فيش فيه أي حاجة وحشة نهائي، وبيطمنكم ما تقلقوش عليه، وبيجهز حالياً للعودة للسينما بعد غياب طويل بفيلم سيكون من إخراجي" إلا أنه رفض الإفصاح عن أي تفاصيل عن العمل.

هذه ليست المرة الأولى التي تغطي فيها أنباء إصابة الزعيم بفيروس كورونا، ووفاته، منصات التواصل الاجتماعي، فقبل عدة أسابيع انتشرت أنباء إصابة عادل إمام بفيروس كورونا وأن هذا هو السبب وراء عزلته واختفائه، وهو ما حسمه نقيب المهن التمثيلية بتصريحات كشفت عن حقيقة الأمر.