ظهور مريم الخشت بعد الزواج: أبرز لقطات افتتاح مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
أبرز لقطات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي: كلمات لغزة
مريم الخشت بإطلالة ساحرة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
مريم الخشت تكشف سبب عدم ظهورها بدون فلتر

انطلقت فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، مساء أمس، بحضور عدد كبير من نجوم وصناع السينما بمختلف دول العالم، ومن المقرر أن تستمر الفعاليات حتى 1 نوفمبر المقبل، ونستعرض فيما يلي أبرز لقطات حفل الافتتاح:

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الجونة 2024

  • كرم المهرجان خلال حفل الافتتاح الفنان الكبير محمود حميدة بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وذلك تقديراً لأدواره السينمائية التي استطاع أن يقدمها خلال مشواره الفني، حيث في البداية عُرض له فيديو خاص يروي أبرز محطات مشواره الفني الحافل، وقامت بتقديم الجائزة له المخرجة المصرية إيناس الدغيدي.
  • قدم أحمد الغندور الشهير ببرنامجه على اليوتوب "الدحيح"، اسكتش كوميدي على خشبة مسرح حفل الافتتاح.
  • قدم الفنان محمد الشرنوبي، والفنانة نوران أبو طالب، والفنانة الصاعدة هنا يسري فقرة عبارة عن "ميدلي" لأشهر أغاني أفلام السينما المصرية، جاءت الأغاني من بينها "قالك ايه"، و"كابوريا"،  و"بس أنت تغني" و"ولا بنخاف"،  و"برضاك" و"تمر حنة".
  •  شهد حفل الافتتاح ظهور أبناء الفنانين معهم على السجادة الحمراء من بينهم ظهر ابن الفنان فتحي عبد الوهاب، وابنة الفنان محمود حميدة، وغادة عادل مع ابنتها، وأشرف عبد الباقي وابنته.
  • بينما ظهرت الفنانة أروى جودة مع خطيبها، الإيطالي الفرنسي الجنسية، في أول ظهور لهما معاً أمام عدسات المصورين، وكان بصحبتهما ابنه أيضاً.
  • شهد حفل الافتتاح أيضاً الظهور الأول للفنانة مريم الخشت بصحبة زوجها بعد حفل زفافهما، حيث إنهما لا يزالان يقضيان شهر العسل.

يشارك في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ 7، 16 فيلماً قصيراً، و55 فيلماً روائياً طويلاً ووثائقياً، من 40 دولة حول العالم، من بينهم 6 أفلام تشهد العرض الأول لها بالمهرجان كما ستُقدم 12 تجربة سينمائية لمخرجين جدد، ولتمكين المرأة في صناعة السينما.

لمشاهدة أبرز صور من حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الـ 7، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..