ظافر العابدين يبدأ في التحضير لمسلسله الرمضاني "سكة سلامة"

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
مقالات ذات صلة
ظافر العابدين يعلق بصراحة على الانتقادات الموجهة لمسلسل عروس بيروت
ظافر العابدين غامض ورومانسي
ظافر العابدين يبكي على الهواء

يُشارك الفنان التونسي ظافر العابدين في ماراثون دراما رمضان المقبل بمسلسل جديد يحمل اسم "سكة سلامة" وقد بدأ ظافر العابدين في التحضيرات الخاصة بالمسلسل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ظافر عابدين في رمضان 2025

من خلال مسلسل "سكة سلامة" يعود ظافر العابدين إلى المشاركة في الدراما الرمضانية بعد غياب استمر لنحو 6 أعوام تقريباً، حيث كان آخر موسم رمضاني شارك به هو موسم دراما رمضان 2018، والذي عُرض خلاله لظافر العابدين مسلسل "ليالي أوجيني"، وشارك في بطولته، إلى جانب ظافر العابدين، مجموعة من الفنانين، منهم: أمينة خليل، إنجي المقدم، انتصار، كارمن بصيبص، وغيرهم.

أوضحت بعض التقارير الإعلامية أن الشركة المنتجة لمسلسل "سكة سلامة"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، قد حددت ميعادًا مبدئيًا لانطلاق أعمال التصوير وهو نهاية شهر ديسمبر من العام الجاري، التحضيرات الجارية الحالية تتمثل في معاينة المخرج محمد بكير حالياً لأماكن التصوير، ومتابعة ترشيح الممثلين الذين سيقومون بأداء الأدوار.

خلال تصريحات إعلامية سابقة، كشف ظافر العابدين عن سبب زواجه من امرأة أجنبية، مضيفًا أنه لا يشعر بالانزعاج من حب الفتيات له بسبب أدواره الرومانسية، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية سارة الدندراوي.

أوضح العابدين أن زواجه من سيدة أجنبية ليس مقصوداً به عدم تفضيله النساء العربيات، مؤكداً أن الأمر مرتبط فقط بالنصيب. تابع العابدين، أنه قد التقى بزوجته البريطانية، جوان فاريل، في الوقت والمكان المناسب، وأن التفاهم هو العنصر الأساسي الذي دفعه لاتخاذ قرار الزواج، فهي تفهمه جيدًا، على الرغم من اختلاف جنسياتهما. وعن إعجاب الفتيات به، قال ظافر العابدين خلال تصريحاته إن حب الناس نعمة من الله خاصة أنه يحظى بالقبول لدى الجميع.