طليق نجمة شهيرة: هل تزوجت لقاء سويدان بعد حسين فهمي؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2024
مقالات ذات صلة
من هن النجمات ال 5 المفضلات لأحمد فهمي؟
لقاء سويدان توضح موقفها من العودة إلى حسين فهمي
لقاء سويدان تتحدث عن علاقتها بزوجها السابق حسين فهمي

أثارت الفنانة المصرية لقاء سويدان ضجة واسعة بمشاركة صور زفافها بشكل مفاجئ عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت بإطلالتين مختلفتين، مع حرص تام على إخفاء هوية عريسها، مما أثار فضول الجمهور حول هوية الرجل الذي تزوجته بعد سنوات من انفصالها عن النجم حسين فهمي، ليقترح البعض اسم فنان شهير انفصل عن نجمة معروفة مؤخراً.

إطلالات زفاف لقاء سويدان

شاركت لقاء سويدان متابعيها عبر حسابها الموثق على إنستغرام، بمجموعة من الصور الخاصة من الزفاف -الذي شكك البعض في حقيقته- والتي التقطتها بأحد فنادق الإسكندرية المطلة على البحر الأبيض المتوسط.

وبجمال وأنوثة، استعدت لقاء سويدان لجلسة تصوير زفافها التي ارتدت فيها فستانين مختلفين تماماً، إذ جاءت الإطلالة الأولى بتصميم ناعم يليق بعروس رقيقة، حيث اختارت الفستان بتصميم محبوك من الجزء العلوي مع تطريز لولي متناثر على جميع الأجزاء، واختارت الجزء السفلي بتصميم واسع وقصة من الكرانيش باستخدام قماش التول الناعم، مع إكسسوارات ومجوهرات راقية، واعتمدت قرطين كبيري الحجم بتصميم قطرة المياه مع فص داخلي وتركت شعرها الناعم منسدلاً بحرية على كتفيها وكانت الإطلالة الأولى بدون طرحة زفاف.

إطلالة لقاء سويدان الثانية كانت إطلالة راقية بتوقيع مي علام، حيث اختارت فستاناً أنيقاً باللون الأوف وايت، جاءت قصته على شكل قصة ميرميد ناعمة، مع كسرات من الذيل منحته رقياً واضحاً، واختارت تصميم الكتف الساقط وأبرز الفستان رشاقة قوامها، كما اعتمدت طرحة زفاف من الدانتيل الناعم وهو نفس قماش الفستان، ولم تبالغ في وضع المجوهرات واستعانت بإكستنشن وصففت شعرها في تموجات بسيطة مع مكياج بألوان داكنة مع التركيز على إبراز العين.

هل تزوجت طارق صبري؟

فيما انقسم الجمهور في حيرة حول حقيقة زواج لقاء سويدان بعد حسين فهمي، كانت النجمات تسارعن لتهنئتها على الزواج ودعون لها بالسعادة والاستقرار في هذه الزيجة التي لم تُعلنها سويدان بشكل مباشر، مكتفية بالترويج لها من خلال صورها كعروس.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

ما أثار الجدل حول هوية العريس، والذي ربط البعض بينه وبين الفنان طارق صبري طليق النجمة شيري عادل، هو ظهور طارق في نفس المكان والفندق الذي التقطت فيه لقاء سويدان صورها كعروس، فضلاً عن مغازلتها إياه على الفيديو والصور التي نشرها عبر حسابه على إنستغرام قبل خمسة أيام قائلة: "لا تعليق".

لقاء سويدان تركت تعليقاً على مجموعة من نفس الصور نشرها طارق صبري بشكل مستقل عبر إنستغرام أيضاً، عبرت فيها عن إعجابها باستخدام إيموجي القلوب والنيران، ليرد عليها بقلوب حمراء.

طارق صبري ولقاء سويدان لفتا الأنظار بنشر الصور في نفس التوقيت تقريباً، إذ بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في سرد التساؤلات حول فرضية زواجهما.

الغريب أن طارق صبري لم يعلن على الإطلاق زواجه بعد شيري عادل، كما أن الصور التي التقطها في الإسكندرية والتي أثارت الجدل، كانت تبدو وكأنها جلسة تصوير عادية للغاية بملابس كاجوال أنيقة وإطلالة صيفية بعيدة عن إطلالات الأعراس، كما أنه التزم الصمت حول شائعة الزواج التي تطارده حالياً.

وعلى الرغم من جمال العروس وأناقة إطلالتها، تعرضت لقاء سويدان لانتقادات كبيرة حول اعتمادها لوك الزفاف في عمر الـ52 حالياً، ولكن البعض دافع عنها ضد هذا التنمر.

وقال بعض المدافعين: "استغرب بعض التعليقات احترمي سنك طيب مو باين عليها إنها كبيرة بالعكس ولايك إلها اللوك دا في بنات صغيرة بس شكلها عواجيزي واللبس عايز يهرب منها ... انظروا للي لايك على الواحدة مو لسنها ارتقوا شويه"، "حقها تتجوز وتتبسط وتلبس وتعيش وتعمل اللي هي عايزاه مش من حق حد يحكم علي حد كل واحد حر وطالما حاجة مش حرام يبقى طز في اي عادات وتقاليد بلاش جهل بقى".

انفصال لقاء سويدان وحسين فهمي

كانت لقاء سويدان قد تزوجت من حسين فهمي بعد عامين من التعاون في إحدى المسرحيات التي جمعتهما معاً، وانفصل الثنائي في أغسطس 2012، ووصل الخلاف بينهما إلى ساحات المحاكم والقضاء، إذ حكمت المحكمة بعد سنوات من الطلاق لصالح لقاء سويدان بدفع نفقتها بالدولار.

وكانت لقاء سويدان قد أكدت في تصريحات سابقة أن حسين فهمي كان يعاملها أفضل من أي شاب في عمرها، فيما كانت تحتاج هي إلى عاطفة الأبوة بشكل كبير مما جعلها تنجذب إليه، موضحة أن هذه الزيجة كانت خطأ منذ البداية.