طعامك يظل طازجًا مع ثلاجة LG InstaView

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024

هل ترغب في الحصول على ثلاجة تتناسب تمامًا وبشكل سلس مع مطبخك دون الحاجة إلى تغيير تصميمه؟ حسنًا، الآن أصبح ذلك ممكنًا مع ثلاجة LG InstaView™ الجديدة، والتي تعتبر مثالية لأي مطبخ وتكمل كل منزل. إذا كنت تبحث عن الثلاجة المثالية لمطبخك، فعليك معرفة المزيد عن جميع مميزات ثلاجة LG InstaView™

عرض نحيف لتناسب نحيف

الثلاجة المثالية، بباب فرنسي نحيف بعرض 835 مم مصممة لتتناسب مع مساحة بعرض 855 مم. إنها توفر المظهر الأكثر تناسقًا لمطبخك، على عكس أي ثلاجة أخرى قد تكون كبيرة الحجم أو صغيرة. ستمنحك ثلاجة LG InstaView™ مظهرًا أكثر أناقة وعصرية لمطبخك.

التبريد عبر الباب Door Cooling™

توفر لك ثلاجة LG InstaView™ تبريدًا أسرع للأغراض الموجودة في الباب بفضل تقنية التبريد عبر الباب Door Cooling™ تم تصميم هذه التقنية لتبريد كل جزء داخل الثلاجة، وتساعد فتحات التهوية الموجودة في مقدمة الثلاجة على الحفاظ على درجة الحرارة للحفاظ على طعامك طازجًا.

تقنية Hygiene Fresh+™

يعتبر الحفاظ على طعامك طازجًا ونظيفًا أمرًا في غاية الأهمية. ومع مراعاة صحة وسلامة المستخدم، توفر لك ثلاجة InstaView™  تقنية Hygiene Fresh+™ التي تقوم تلقائيًا بتنظيف وتنقية الهواء الداخلي، مما يضمن بقاء الهواء داخل الثلاجة مما يجعل كل ما بداخلها طازجًا. ويساعد نظام التصفية المكون من خمس مراحل في الحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول.

نظام تخزين ذكي

في هذا العصر، نبحث عن الراحة وسرعة الوصول، خاصة في المطبخ. لذلك توفر لك ثلاجة LG InstaView™ خيارات تخزين مثل حجرة Extra Space لأغراضك الصغيرة أو الفضفاضة، ورف قابل للسحب لأغراضك الأطول، ونظام Space Plus™ Ice  الذي يتم دمجه في باب الثلاجة حتى تتمكن من استغلال كل رف بالكامل. يلغي هذا النظام جميع العقبات التي قد تواجهها أثناء تخزين أغراضك.

تقنية  LG ThinQ™

تمنحك ثلاجة LG InstaView™ الخيار الأكثر راحة وسهولة للوصول إلى إعدادات ثلاجتك. باستخدام هاتفك الذكي المتوافق وتطبيق LG ThinQ™، يمكنك ضبط إعدادات درجة الحرارة عن بُعد، حتى تكون الثلاجة جاهزة لاستيعاب مشترياتك الكبيرة.

تتوفر ثلاجة LG InstaView™ ذات الباب الفرنسي في المتاجر حيث يمكنك تفحصها. اكتشف المزيد من المعلومات حول أجهزة LG بزيارة موقعهم الرسمي.