طرق تنسيق الفساتين البيضاء بمختلف الأوقات هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق موضة نقوش الشطرنج هذا الشتاء بمختلف الأوقات
موضة الحقائب الفرو وطرق تنسيقها هذا الشتاء بمختلف الأوقات
إليك طرق تنسيق حقائب الكتف بمختلف الأوقات

تعد الفساتين البيضاء والعاجي واحدة من القطع المفضلة لدى الكثير من الفاشينيستا هذا الشتاء وذلك لأنها تعكس مظهر رائع للمرأة عند اختيارها في مختلف الأوقات. ولكن لا زالت هناك الكثير من الفتيات تترددين من اختيارها خوفاً من الحصول على مظهر سيئ أو إيجاد صعوبة في تنسيق الفساتين البيضاء أو العاجي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك جمعنا لكِ أهم المعلومات التي يجب عليك وضعها في الاعتبار عند اختيار الفساتين البيضاء والعاجي وكيفية تنسيقها حسب إطلالتك. وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار بشكل مبهر.

موضة الفساتين البيضاء والعاجي

تصدر اللون الأبيض والعاجي قائمة صيحات ألوان الملابس لخريف وشتاء 2021-2022 لهذا لم تتخل عن اختيارها أغلب الفاشينيستا سواء مع الملابس العملية اليومية أو من خلال الفساتين الكاجوال أو السهرة بطرق متنوعة. وفي الحقيقة نجح أغلبهن على اعتماد موضة الفساتين البيضاء والعاجي بعدة طرق من أجل إلهام كل فتاة أفكار لتنسيقها.

نصائح اتبعيها عند اختيار وتنسيق الفساتين البيضاء بمختلف الأوقات

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك بالفساتين البيضاء الكاجوال أو الكلاسيك عليك اتباع بعض النصائح المهمة والبسيطة التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ.

  • تجنبي اختيار فساتين السهرة البيضاء في حفلات الزفاف واختاريها في السهرات والحفلات البسيطة التي تضمن لكِ مظهر رائع بطريقة مميزة تخطف الأنظار.
  • اهتمي جيداً باختيار تصميم الفساتين البيضاء بالشكل الذي يتناسب مع شكل قوامك وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب معكِ، حيث يمكنك اعتماد التصميمات الفضفاضة إن كنت ممتلئة القوام أو المحدد للجسم إن كنت تملكين قوام رشيق.
  • اقتني الفساتين البيضاء بأقمشة سميكة أو موديلات برقبة عالية وأكمام طويلة بحيث تتناسب مع الأجواء الشتوية، أما إن كانت مفتوحة يمكنك تنسيقه مع قطعة علوية أخرى تساعدك في الشعور بالدفء ومنحك مظهر أكثر أناقة بطريقة بسيطة ومميزة للغاية.
  • لا تترددي من تنسيق الفساتين البيضاء أو العاجي بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك ومع مختلف ألوان الملابس فهو سيكون مناسب لكِ بشكل مبهر لا يمكنك تخيله.
  • إن كنت تشعرين بالبرد سريعاً اختاري تنسيق البوت الطويل مع الفساتين الميدي أو القصيرة لضمان منحك مظهر أنيق شتوي مناسب لأجواء الطقس وفي نفس الوقت لحمايتك من برودة الطقس قدر الإمكان.

تنسيق الفساتين البيضاء الكاجوال بشكل رسمي

إضافة البليزر الرسمي للفساتين البيضاء أو العاجي كانت الطريقة المفضلة لدى الفاشينيستا للحصول على مظهر أنيق يتناسب معهن بعد الظهيرة أو في المساء. لذلك احرصي على اختيار البليزر بلون محايد مثل الأسود أو البيج أو الرمادي. كما يمكنك اعتماد إطلالة كاملة باللون الأبيض أو العاجي أو مزيج بين هذه الدرجات معاً.

أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أكثر أناقة لا تترددي من تجربة السترة التويد الكلاسيكية التي سوف تتناسب معك بشكل أكبر. كما يمكنك اختيار المعطف الطويل باللون الأبيض أو العاجي ولكن انتبهي بأن يتناسب طوله مع الفستان لضمان إطلالة رائعة بدون أي أخطاء.

تنسيق الفساتين البيضاء العملية 

إن كنت تبحثين عن موديلات فساتين بيضاء أو عاجي عملية فعليك اختيار التصميمات التريكو التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية. ويمكنك تنسيقه مع الحذاء الرياضي أو البوت الطويل الذي يتناسب مع طول الفستان لمظهر رائع يتناسب مع ذوقك. 

يمكنك إضافة المعطف الترانشكوت أو الكلاسيكي بلون محايد وذلك في حالة أن الفستان عملي بسيط يخلو من أي تفاصيل لضمان الحصول على إطلالة متناسقة بطريقة أكثر من رائعة.

تنسيق الفساتين في السهرة 

يجب التركيز عند اختيار الفساتين البيضاء أو العاجي للسهرة فهي لا تتناسب معك إن قمت باختيارها في حفلات الزفاف. ومن الأفضل اعتمادها في السهرات البسيطة لضمان مظهر رائع يخطف الأنظار. ويمكنك تنسيق الفساتين البيضاء أو العاجي في السهرة مع الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب عالي النود أو المزينة بالفصوص البراقة لمظهر أكثر فخامة.