صورة لنور الغندور وأخواتها تعيد الحديث عن عمليات تجميلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أول ظهور لنور الغندور قبل تسع سنوات: هكذا كانت قبل التجميل
فيديو لنور الغندور قبل التجميل يكشف عن ملامحها الحقيقية
تعليق عفوي لنور الغندور عن تجميل أنفها يضعها في ورطة...إليكم ما حدث!

أثارت نور الغندور الجدل بعد نشر صورة عائلية جمعتها مع أشقائها، لتلفت الانتباه إلى تباين الملامح بينها وبين أخواتها، وهو ما أرجعه متابعون لعمليات التجميل التي خضعت لها الفنانة المصرية المقيمة في الكويت.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتفاعل الجمهور مع صور نور الغندور وأشقائها، مندهشين من اختلاف الملامح بينهما، فبينما اعتبر البعض أن عمليات التجميل غيرت ملامح الفنانة الشهيرة وجعلتها لا تشبه أشقاءها، رأى آخرون أن هناك ملامح مشتركة بين عائلة الفنانة المصرية المقيمة في الكويت.

أشقاء نور الغندور

وظهرت نور الغندور تتوسط أشقاءها الثلاثة، ولفتت الفتاة الصغيرة الأنظار بعفوية ملامحها، حيث اعتبرها متابعون مواقع التواصل الاجتماعي، نسخة من نور الغندور قبل التجميل، أما الولدان فظهر الاختلاف في الملامح بينهما وبين شقيقتهما الفنانة الشهيرة.

وكتب متابعون في تعليقات على صور نور الغندور وأشقائها: "صارت ما تشبههم من كثر ماسوت عمليات +مو تحسونها فجأة تذكرت أنها مصرية وصارت تطلع عائلتها ؟". "أحب الناس إلي جمالهم رباني ملامحهم طبيعية وهادية وجذابة وما لعبت فيها العمليات مثل أختها". "نور الغندور بتشبه شقيقتها وايد، لكن عمليات التجميل هي اللي بدلت ملامحها لكن ملامحها الأساسية تشبه أختها وايد وايد وايد، بس البنت الصغيرة ما زالت طبيعية وملامحها جميلة عكس أختها اللي ما خلت شي وسوت فيه عملية تجميل".

 كما جاء في التعليقات: "مو فاهمة ليش الهجوم واحدة ونزلت صورة مع أخواتها تشبههم ما تشبههم أمر طبيعي، ليش تهاجمونها، السوشيال ميديا صارت تكره الناس في اللحظات العائلية، العالم طبيعي بيحبوا عيلاتهم ومو مفروض أنهم يصيرون نسخ حدة، وطبيعي وايد إنهم يخضعون للتجميل، ونور الغندور من أجمل النجمات اللي زادت عمليات التجميل من جمالها فليش الانتقادات من بابل الانتقادات؟".

أما شقيقها عمر فاعتبر متابعون أنه أكثر أخوات نور الغندور جمالاً ووسامة، ويبدو أيضا أنه الأقرب لها، حيث تشارك الفنانة الشهيرة الكثير من الصور واللقطات التي تجمعها مع شقيقها وتظهر فيها الفنانة المقيمة في الكويت بتعبيرات تعكس سعادتها وتفاعلها القوي مع شقيقها، حيث يبدو الثنائي وكأنهما أصدقاء مقربون.

 فتفاعل متابعون مع صورها  مع شقيقها في تعليقات منها: "أول ما نشروا الصور جاء في بالي إنها ستعلن خطوبتها، ما لاحظت إنه شقيقها غير لما قالوا شاب وسيم يبدو أن العائلة كلها جميلة". "ما في أي شبه بينهم نور مختلفة تماماً عن أخواتها عمليات التجميل بتبدل".

شقيق نور الغندور

وكانت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيها مع شقيقها، وخطف الأخير الأنظار بوسامته، ليعيد متابعون نشر الصور وسط تعليقات عبرت عن أعجباهم بالثنائي ورأى البعض أن شقيق نور الغندور يمتلك نفس ملامحها.

ورغم عفوية الصور واللقطات التي نشرتها نور الغندور مع شقيقتها إلى أن الأخير تعرض للانتقادات بعد نشر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتحدث عن حرصه على ارتداء ملابس أنيقة حتى عند نزوله للجراج، لتعيد مي العيدان نشر مقطع الفيديو ساخرة من شقيق نور الغندور وواصفة صوته بـ"اللمبي" وهي الشخصية الشهيرة التي قدمها الفنان محمد سعد والتي تعد أشهر أعماله الفنية والشخصيات التي قدمها وكان يتحدث فيها بطريقة غريبة.