صورة لشهد ليو قبل وبعد التجميل تكشف كيف تبدلت ملامحها

  • تاريخ النشر: منذ 8 ساعات
مقالات ذات صلة
صورة لأصيل هميم قبل وبعد التجميل تكشف كيف تبدلت ملامحها
صورة لرهف الحربي قبل وبعد التجميل تكشف كيف تبدلت ملامحها
فيديو لشهد ليو قبل وبعد التكميم يدهش الجمهور بتبدل ملامحها

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة لشهد ليو، قبل وبعد التجميل أبرزت ‏كيف تبدلت ملامح ‏مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية خلال الفترة الماضية.

‏ظهرت شهد ليو في صورة قبل التجميل بوجه ممتلئ وذقن مزدوجة، إلا أن الملامح نفسها لم تتغير كثيراً. أما في صورة شهد لي، وبعد التجميل في إبراز التخلص من الذقن المزدوج والوجه الممتلئ لتبدو بوجه منحوت قليلاً وملامح أصغر في العمر.

شهد ليو بعد التجميل

‏ربما لم تخضع شهد ليو إلى الكثير من عمليات التجميل في وجهها، إلا أنها لجأت عملية تكميم المعدة قبل أشهر، وهي العملية التي غيرت ملامحها تماماً لتبدو المشهورة السعودية وكأنها أصغر في العمر.

‏ساعدت عملية تكميم المعدة شهد ليو فيه التخلص من الوزن الزائد بشكل ملحوظ لتتحول من شخص ممتلئ إلى شخص يتمتع برشاقة لافتة، ومن وقت الآخر تنشر مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي تبرز كيف أصبحت ‏بقوام ممشوق.

‏تفاعل الجمهور مع صور شهد ليو قبل وبعد تجميل، ولكن رغم أن الأمر لم يخرج عن كونه صور للمشورة السعودية قبل وبعد التجميل إلى أن شهد لي ولي الكثير من الانتقادات؛ بسبب المحتوى الذي تقدم لي يدافع عنها آخرون في تعليقات اعتبروا فيها أن الهجوم على شهد ليو؛ بسبب الصور المتداولة غير منطقي.

‏وجاء في التعليقات على صور شهد لي عملية تكميم فعلا بتبدل لشخص ناس كثيرة جدا حياتهم تبدلت زي ديانة كرزون وحسين الجسمي وغيرهم وغيرهم شهد ليو انضمت مثل الناس دي والحقيقة إن نتيجة عملية التجميل بتاعتها رائعة "."مهما عملت حيفضل دمها ثقيل على قلبي؛ بسبب المحتوى اللي بتقدمه اللي بتعتمد فيه فقط على السخرية من العالم اللي حواليها أين كان بعيدا عن أي أخلاقيات أو معايير اجتماعية".

‏وهاجم متابعون شهد ليو في تعليقات أخرى منها: "أتمنى زي ما عمل التجميل بشكلها تعمل تجميل للسانها ما بصدق الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي لمجرد ركوب الترند وزيادة عدد مشاهدات طول الوقت تتمسخر على الناس، أو تهاجم ناس سواء لي علاقة بالموضوع أو مالها علاقة بالموضوع زي بلقيس أنا أؤكد أن بلقيس لا تعلم عنها شي ولا تعلم بوجودها في العالم من الأساس، لكن وقت أزمة بلقيس مع السعودية؛ بسبب موسى رياض قرا شهد ليو ركوب الترند ومع غيرها وغيرها وغيرها".

شهد ليو بعد تكميم المعدة

‏خلال الشهور الماضية ‏خضعت شهد ليو لعملية تكميم المعدة، ‏وفاجأت الجمهور بأول ظهور لها برشاقة ملحوظة وهو ما دفع المتابعين للسؤال عن تفاصيل عملية تكميم شهد لي وإجراءات إلى أن المشهورة السعودية حرصت على أن تكون دقيقة في نصيحتها، ونصحت متابعيها بعدم اللجوء لأي عملية في الجسم إلا بعد استشارة طبية دقيقة.

‏وقالت شهد ليو في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي للرد على التساؤلات حول عملية التكميم التي خضعت لها: "كل شخص له طبيعة جسمه وحالته الصحية الخاصة بها ما يكون مفيداً معي قد يكون ضرراً لك لذلك عملية تكميم المعدة رائعة كانت بالنسبة لي خطوة مهمة، ولكن هذا توقف على حالتي الصحية وظروفي التي أكرها الأطباء وبالتالي، فإن نتائجها كانت جيدة لكني لا أستطيع أن أنصح أحد بأن يقوم بالعملية، أو لا يقوم بها لأنني لا أعلم ظروف صحي لذلك إلى الطبيب الخاص بكم للبت في الأمر".

شهد ليو

‏شهد ليو هي مشهورة منصات تواصل اجتماعي سعودية عرفت بفيديوهاتها الساخرة التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي، ولكنها تتعرض للكثير من الانتقادات بسبب محتوى هذه الفيديوهات الذي يعتبره البعض غير لائق، وأنها تتعمد السخرية من المشاهير من أجل زيادة عدد المشاهدات مشاهدات.