صور مكياج إينجل "كاميلا كويروز" السر الخفي وراء جاذبيتها الفائقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2017 | آخر تحديث: الثلاثاء، 28 فبراير 2017
مقالات ذات صلة
أجمل صور مكياج نجمة مسلسل أسرار إينجل كاميلا كويروز
أجمل صور كاميلا كويروز بطلة مسلسل أسرار إينجل
ما السّر وراء مكياج عيون لجين الظفيري؟

تتمتع الممثلة البرازيلية كاميلا كويروز Camila Queiroz بطلة مسلسل "أسرار إينجل" بملامح ملائكية ناعمة ولكن لا يعرف الكثير من الجمهور أن السر الخفي وراء جاذبيتها الفائقة يمكن في قدرتها على تغيير إطلالاتها بسرعة شديدة بلمسات بسيطة بالمكياج.

كاميلا كويروز تعتمد في مكياجها اليومي بشكل أساسي على البرايمر وكريم الأساس ذو القوام الكريمي ليمنح بشرتها حيوية ونعومة. كما تفضل درجات ظلال الجفون المحايدة بدرجات البيج والبني الفاتح.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتكمل كاميلا كويروز مكياجها الصباحي بألوان أحمر الشفاه الناعمة بدرجات الخوخي واللحمي "Nude" والوردي الفاتح.

أما في إطلالاتها المسائية، فتتألق كاميلا كويروز "إينجل" باختيارات مكياج مختلفة، حيث تعتمد على درجات أحمر الشفاه الجريئة كالأحمر الصريح والموف الداكن، وكذلك تفضل أحمر الشفاه اللامع. 

فيما تختار كاميلا كويروز بالطبع درجات أوضح وأجرأ لظلال الجفون اللامعة كالبرونزي والبني المضيء. بينما يميز مكياجها المسائي اعتمادها بشكل أساسي على البودرة المضيئة ومحدد العيون الجريء وأحمر الخدود بدرجات دافئة كالخوخي والأحمر الداكن.

طالعوا من خلال الألبوم أعلاه تشكيلة لأجمل مكياج البرازيلية كاميلا كويروز Camila Queiroz بطلة مسلسل "أسرار إينجل" يمكن أن تستلهمي منه بعض الأفكار لإطلالاتك في خروجاتك المقبلة!