صور لاحتفالات الملك تشارلز بعد حفل التتويج بعيون الذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
مقالات ذات صلة
مفاجآت حول ملابس الملك تشارلز في حفل التتويج
صور الشخصيات العامة في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث
تعرف على موعد حفل تتويج الملك تشارلز والملكة كاميلا

لم تمر أيام على حفل تتويج ملك بريطانيا، الذي كان محط أنظار العالم إلا وتعرض الملك تشارلز الثالث لموجة عالية من السخرية والانتقادات بعد تداول صور لا تليق بمكانته تم تصميمها باستخدام الـ AI أو الذكاء الاصطناعي.

ظهر الملك تشارلز الثالث بإطلالات شبابية معتمدة على ألوان صيفية زاهية للغاية، وصممت الصور له وهو يرقص بطريقة جنونية، كم ظهر ملك بريطانيا في بعض الصور وهو يستخدم السماعات الكبيرة كأنها راقص دي جي، ولقطات أخرى يحاط فيها بنساء بملابس البحر.

صور الملك تشارلز

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صور الملك تشارلز وأرفقوها بالكثير من التعليقات الساخرة، وبينما اعتبر البعض أن الصور المتداولة حقيقية وتوثق لحظات احتفال ملك بريطانيا بعد التتويج، كان آخرون على دراية كاملة بأن هذه الصور تم تصميمها باستخدام الإيه آي أو تقنية الذكاء الاصطناعي.

ومن التعليقات التي تم التفاعل بها على صور الملك تشارلز: "أمي مسافرة وهعمل حفلة"، "إيه اللي سموك عامله في نفسك ده"، "عنده 20 سنة"، فيما جاءت بعض التعليقات التي حاولت التأكيد على أن هذه الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي.

 ومن بين التعليقات: "مش فاهم إزاي الناس بتتعامل مع الصور دي إنها حقيقة دي صور ذكاء اصطناعي ولو ركزتوا فيها هتلاقوا إنها مفبركة تماما".