صور تكشف تفاصيل عمليات تجميل عقيل الرئيسي وكيف غيرت ملامحه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
سوسن هارون تكشف تفاصيل عمليات التجميل التي خضعت لها وبدلت ملامحها
بسبب صورها الأخيرة: اتهام ميرهان حسين بإجراء عملية تجميل غيرت ملامحها
صور غير متوقعة لفهرية أوجن تكشف عمليات التجميل التي خضعت لها وغيرتها

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة لعقيل الرئيسي قبل وبعد التجميل، وصورة أخرى تكشف تفاصيل عمليات التجميل التي خضع لها مشهور منصات التواصل الاجتماعي، وهي الصور التي أبرزت كيف تغيرت ملامح زوج فرح الهادي قبل وبعد التجميل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأبرزت الصور تفاصيل الإجراءات التجميلية التي لجأ لها عقيل الرئيسي، ومن بينها شد العين، والتكساس، وغيرها من الخطوات والتقنيات التجميلية التي اعتمدها مشهور منصات التواصل الاجتماعي لتغيير ملامحه.

عمليات تجميل عقيل الرئيسي

 وعن الإجراءات التجميلية التي  خضع لها عقيل الرئيسي كشفت الصور عن أن مشهور منصات التواصل الاجتماعي خضع لعملية تجميل الأنف، تيكساس وتحديد الوجه بالفيلر، ابتسامة هوليوود، سحبة العين.

تفاعل الجمهور مع صور عقيل الرئيسي قبل وبعد التجميل في تعليقات منها: "كان كفاية يرتب شنبو ع العموم التكساس أصلا ملمح ذكوري بالتالي شكلوا مش مستهجن ع الذكور". "الإيرانيين التجميل عندهم الكل يسوي رجال ع الحريم لمن تدخل حساباتهم شي مخيف وتجميلهم. مختلف الرجال يجملوا زي الحريم والحريم عكس ينفخون برطمهم تنفيخ، ويكبرون وجههم مرة".

 كما جاء في التعليقات: "ما في مشهور ما مسوي عمليات تجميل، ناقص لهم فقط فيلر الشفاه، ويصيرون مثل الحريم، أنا مو ضد التجميل لو كان لإصلاح عيب، لكن الجري ورا الموضة هذه ما أستوعبها للرجال حقيقة الأمر، الله لا يبلانا". "ما اختلف كثير، اللي واضح بالصورة أكثر شي هو عملية تجميل الأنف، حقيقي كيف بتغير في ملامح الوجه بها الطريقة، أنا متحمسة إني أسويها، حلم من أحلام حياتي بس الخوف يمنعني".

عقيل الرئيسي قبل وبعد التجميل

هذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها عقيل الرئيسي حديث منصات التواصل الاجتماعي بصوره قبل وبعد التجميل، وإنما خلال الأشهر الماضية، أعاد متابعون نشر صور لعقيل الرئيسي قبل وبعد التجميل، وأبرزت الصور كيف تغيرت ملامح مشهور منصات التواصل الاجتماعي.

وتفاعل الجمهور مع عمليات تجميل عقيل الرئيسي في تعليقات تنوعت ما بين تعليقات دافعت عنه، وأخرى انتقدت لجوء الرجال لعمليات وتقنيات التجميل المختلفة، وكتب متابعون: "كيف رجال يقعد تحت إيد دكتور يسوي له فيلر، ما تنكسفون، والله عيب". "التجميل صار موضة مو يلجأ له العالم عند الحاجة، كل الرجال صارت بوجهها نفس التفاصيل، وكل الحريم صروا نسخة واحدة كأنهم يسوون نفس الصورة عند طبيب تجميل واحد، براطم ووجنتين منتفختين وخصر غريب".

وفي المقابل دافع آخرون عن عقيل الرئيسي  في تعليقات اعتبروا من خلالها أن من حق مشهور منصات التواصل الاجتماعي أو أي شخص آخر أن يلجأ للتجميل طالما رغب في ذلك فكتب متابعين: "ما أدري العالم اللي يهاجمون أي شخص بسبب قرار شخصي له، ومنهم عمليات التجميل، التجميل قرار شخصي بحت، حتى لو يسويه علشان موضة، إيش دخلكم؟ طلب منكم دفع التكاليف، أو إنكم تسووا اللي هو يسويه، شيء غريب وايد، تهاجمون الناس علشان قراراتها وحياتها؟".

كما كتب متابعون آخرون: "العالم يحسسونني إن اللي يسوي تجميل أجرم! كل شخص حر بنفسه حتى لو صار وجهه غريب، بالنهاية هذا وجهه مو وجوهكم  أنتم، اتركوا العالم لحالها وركزوا بحالكم". "إيش ذكركم بعمليات تجميله الحين! وقت ما بيستقبل حمل زوجته الثاني، أي شيء تفسدون به فرحة العالم وتنكدون عليهم بتعليقات سخيفة؟".