صور تكشف تطور ملامح سارة سلامة منذ ظهورها حتى الآن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت ملامح سارة سلامة بسبب عمليات التجميل؟
صورة محمد فؤاد في أحدث ظهور إعلامي تكشف حقيقة ارتباطه من سارة سلامة
سارة سلامة تتخطى الحدود في أحدث ظهور لها

تثير سارة سلامة الجدل دائما بمجموعة من الصور التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب التغير المستمر في ملامحها على خلفية اعتمادها على تقنيات التجميل المختلفة على رأسها الفيلر.

في هذا الألبوم ستشاهدين معنا مجموعة من الصور لسارة سلامة قبل وبعد التجميل وهي الصور التي ستكشف كيف تبدلت ملامحها على مدار السنوات القليلة الماضية، وكيف حول التجميل سارة سلامة إلى شخص آخر.

سارة سلامة قبل وبعد

مع بدايتها عُرفت سارة سلامة بملامحها الهادئة التي زينتها عيونها الزرقاء الملونة، وكانت تتمتع ابنة أحمد سلامة بملامح هادئة للغاية، ولكنها بعد فترة طويلة، فاجأت الجمهور بتغير كبير في ملامحها، بعد اعتمادها على عدد من التقنيات المختلفة على رأسها حقن الفيلر الذي بدل ملامحها تماماً.

 أثارت الممثلة سارة سلامة الجدل بعدد من الصور التي تنشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، حيث تبدو فيها وكأنها شخص آخر غير الذي عرفت به في بدايتها.

 البعض اعتبر أن الفنانة سارة سلامة خضعت لعمليات التجميل ليس فقط في ملامح وجهها، وإنما أيضاً تجميل الجسم، ولكن آخرين اعتبروا أن ابنة الفنان أحمد سلامة، لجأت لعدد من التقنيات والحقن فقط وأبرزها الفيلر والبوتكس. 

عمليات تجميل سارة سلامة

عمليات تجميل سارة سلامة أثارت حيرة جمهورها، ولكن بمقارنة صور سارة سلامة قبل وبعد التجميل ستلاحظين أن الشكل الخارجي لوجهها لم يتغير، ولكن ما تغير هو الملامح، حيث اعتمدت على الفيلر لمناطق الوجنتين والشفاه والذقن، فملأت شفتيها بحقن الفيلر بشكل ملحوظ، وكذلك الوجنتين وتيكساس منحها  وجه دائري، أما البوتكس فاعتمدته سارة سلامة لرفع الحاجبين وهو ما زاد من تغير ملامحها، كشما لجأت له لإخفاء تجاعيد ما حول العينين والفم أيضاً وهو ما زاد من شد الوجه.

خلال الساعات الماضية، نشرت سارة سلامة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، ظهرت فيها الفنانة المصرية بإطلالة صيفية جريئة اعتمدت فيها على فستان بللون البرتقالي مفتوح، ونسقته مع حذاء أبيض، ونشرت الممثلة سارة سلامة الكثير من اللقطات التي أبرزت تفاصيل إطلالتها وملامحها أيضاً، وسط الكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات ناقدة وأخرى معبرة عن دهشتها من تحول ملامح سارة سلامة  قبل وبعد التجميل.

وكتب متابعون في تفاعلهم مع صور سارة سلامة: "أتذكرها كويس وقت ما ظهرت على الشاشة، كان والد سارة سلامة ممثل معروف بأدواره وهي البنت ظهرت بعدها في أعمال وكانت ملامحها هادية جدا جدا ورقيقة، لا أعرف لماذا تحولت لهذه الملامح، وأصبحت تشبه كل النجوم بعد الفيلر". "والد سارة سلامة راجل محترم جدا جدا وأدواره كلها كانت عن القيم والأخلاق، معرفش إزاي البنت اتغيرت واتبدلت للدرجة دي أول ما ظهرت مكانتش كدة خالص كانت بنت رقيقة وكيوت خالص، غير دلوقتي".

والد سارة سلامة

 سارة سلامة هي ابنة الفنان أحمد سلامة، الذي قدم الكثير من الأدوار خلال مسيرته الفنية، وعُرفت الفنانة الشابة بملامح صغيرة حيث كانت تتمتع بشفتين صغيرتين رفيعتين، وملامح رقيقة وذلك قبل أن تتجه للتجميل الذي بدل ملامحها ليكون تغير ملامح سارة سلامة قبل وبعد التجميل محط تساؤلات جمهورها.