صور النجوم مع قهوتهم المفضلة: لقطات نادرة وأخرى في الشارع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 | آخر تحديث: منذ 4 أيام
مقالات ذات صلة
صور نجوم زمان على غلاف أشهر المجلات كشفت لقطات رومانسية وعائلية نادرة
يوسف شعبان في لقطات عفوية بعضها نادر مع أشهر نجوم السينما المصرية
فيديو من خطوبة روجينا وأشرف زكي يجمع نجوم الفن في لقطات نادرة

يعتبر يوم القهوة العالمي فرصة رائعة للاحتفال بالمشروب الأكثر شعبية في العالم. وعلى الرغم من أن القهوة هي جزء أساسي من حياة العديد من الناس، فإن المشاهير لا يختلفون عن البقية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في هذا التقرير شاهدوا النجوم الذين لا يستطيعون الاستغناء عن قهوتهم اليومية، حيث تُعد القهوة بالنسبة لهم جزءاً لا يتجزأ من حياتهم المزدحمة، إلى جانب لقطات نادرة لنجوم راحلين، وثقت الصور عشقهم للمشروب الدافئ المنعش.

بن أفليك: القهوة التي تجلب الابتسامة

يظهر بن أفليك دائماً بابتسامة عريضة عند حصوله على طلبه من قهوة "دانكن دونتس"، حتى أن الناس أطلقوا عليه لقب "بن كافليك" بسبب ولعه بهذا المشروب.

جونا هيل

يحمل جونا هيل قهوته المثلجة وكأنه يحمل كنزاً ثميناً، ويبدو سعيدًا وهو يستمتع بمشروبه البارد. ولكن من لا يتذكر اللحظة الشهيرة عندما أسقط كوب قهوته في لقطة عفوية؟

أريانا غراندي

أريانا غراندي ليست فقط مغنية شهيرة، بل هي أيضاً داعمة للقضايا الاجتماعية. عندما قاطعت "ستاربكس" لفترة لدعم مقهى "South L.A. Café" المملوك لأصحاب بشرة سمراء، أظهرت لنا كيف يمكن للقهوة أن تكون وسيلة لدعم المساواة.

ريز ويذرسبون

لا تستطيع ريز ويذرسبون أن تعبر بالكلمات عن حبها للقهوة، فهي ترافقها دائمًا أينما ذهبت، وتعكس شخصية مرحة من خلال عشقها لهذا المشروب.

جينيفر غارنر

سواء كانت جينيفر غارنر تحتسي قهوتها بمفردها، أو تحضرها لصديق، فإنها لا تفوت فرصة مضاعفة المتعة بمضاعفة الجرعات من الكافيين.

كيم كارداشيان

بعد يوم طويل من التصوير، تأخذ كيم كارداشيان استراحة مع فنجان قهوة لتستعيد نشاطها وتُنعش طاقتها.

كيندال جينر

تفضل كيندال جينر ارتداء ملابس سوداء أنيقة، ويبدو أن قهوتها تتماشى تماماً مع تلك الإطلالة الكلاسيكية، مما يضيف لمسة من الأناقة لمشروبها اليومي.

إيما ستون

سواء كانت في شوارع نيويورك، أو في أي مكان آخر، فإن إيما ستون تظل أنيقة دائمًا مع فنجان قهوة في يدها.

دوا ليبا

مع صوتها القوي وأغانيها الشهيرة، من الطبيعي أن تكون دوا ليبا من محبي القهوة القوية التي تعكس شخصيتها الجريئة.

تايلور سويفت

على الرغم من أن كلمات أغنيتها الشهيرة "Blank Space" لم تتحدث عن "عشاق ستاربكس"، إلا أن المشاهدين لا يمكنهم إلا أن يتخيلوا تايلور سويفت مع فنجان من القهوة أثناء تأليف أغانيها، حتى بعد مقاطعتها للمحل الشهير دعماً للقضية الفلسطينية، استبدلت تايلور قهوتهم بأخرى لا تقل جودة ولكنها تتميز بعدم دعم الكيان المحتل.

جون هام

في حفل "جوائز الروح المستقلة"، كانت القهوة هي الرفيق المثالي لجون هام مع بذلته الثلاثية الأنيقة، مما أضفى على إطلالته لمسة من الجدية والأناقة.

سيلينا غوميز

تبدأ سيلينا غوميز يومها بالمشي الصباحي وفنجان قهوة، وكأن هذا الروتين الصباحي هو طريقتها المثالية لبدء يوم مليء بالنجاح والإشراق.

جيجي حديد

سواء كانت في جلسة تصوير أو خارجها، تبدو جيجي حديد دائماً في غاية الأناقة، وهي تحمل كوباً صغيراً من الإسبرسو، مما يضفي عليها لمسة من الحيوية والتألق.

هيو جاكمان

يشكل هيو جاكمان، مع كلبه وفنجان قهوته، ثنائيا رائعا يعكس الرابطة الخاصة بين الإنسان والحيوان، بالإضافة إلى متعته اليومية مع مشروبه المفضل.

كاتي هولمز

مثل العديد منا، لا تستطيع كاتي هولمز مقاومة أكواب القهوة الاحتفالية التي تظهر في موسم الأعياد، فهي جزء من احتفالها بهذا الوقت الخاص من السنة.

إيما روبرتس

تعتبر إيما روبرتس أن شرب القهوة هو أفضل جزء من يومها، فهو يمثل لحظة هدوء واستمتاع بعيداً عن صخب الحياة.

كايا جيربر

كايا جيربر، بملابسها السوداء وحواجبها المبيضة، تشكل صورة رائعة، وهي تحتسي قهوتها المثلجة، مما يعزز من إطلالتها الجريئة والعصرية.

جينيفر لوبيز

تستخدم جينيفر لوبيز القهوة كجزء من روتينها للاستعداد للمناسبات الكبرى، مثل حفل "جوائز الروح المستقلة" لعام 2020، حيث تألقت بفنجان في يدها، فضلاً عن الكثير من اللقطات التي وثقت عشقها للقهوة في مختلف الأماكن.

إميلي راتاجكوفسكي

حتى أثناء جولة صباحية مع زوجها وكلبها، لا تنسى إميلي راتاجكوفسكي الاستمتاع بفنجان من القهوة، وكأنها جزء لا يتجزأ من روتينها اليومي.

إيزا غونزاليس

تعلم إيزا غونزاليس أن الأناقة لا تكتمل بدون فنجان من القهوة في يدها، مما يضفي لمسة من الجاذبية على إطلالتها العصرية.

يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه لمزيد من اللقطات المثيرة للنجوم، بينما يحتسون قهوتهم المفضلة....