صديق سمير صبري يُفجر مفاجأة: مقتنياته على الأرصفة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
مصمم خاتم خطوبة ياسمين صبري يفجر مفاجأة: لم يكن لها وهذا سعره الحقيقي
محمد تركي يفجر مفاجأة حول حقيقة وجود ابن سمير صبري
يعقوب الفرحان يفجر مفاجأة: لم أكن مرشحاً لدور رشاش

كشف أحد الأصدقاء المقربين من الفنان المصري الراحل سمير صبري عن مفاجأة صدمت الجمهور. حيث أطلق الصديق، والذي يُدعى هادي، صرخة استغاثة يعلن خلالها عن إهدار مقتنيات الراحل، مؤكداً على أن عائلته ألقت بمقتنياته على الأرصفة.

مقتنيات سمير صبري على الأرصفة

خلال تصريحات صحافية قال هادي: "كانت وزيرة الثقافة السابقة إيناس عبد الدايم قد شكّلت لجنة، بعد وفاة سمير صبري، للاحتفاظ بمقتنياته، ومن المفترض أنهم كانوا سيأتون لأخذها، ولكن بعد إعلان الوصية، استولى أولاد عمّه على الشقة بكل ما فيها وألقوا بمقتنياته في الشارع".

أوضح هادي أن العلاقة بين الفنان الراحل وعائلته لم تكن جيدة، وكانت علاقتهم شبه مقطوعة ببعضهم البعض. بعد وفاة سمير صبري باعت عائلته الشقة وتخلصوا من مقتنياته لأنهم لا يريدونها. يقول هادي: "أنا رافقت سمير صبري 25 سنة ولم أسمعه مرةً يتحدث عنهم ولا أحد يعرفهم، وسمير قبل أن يتوفّى قال منتظرين إني أموت حتى يستولوا على حاجتي".

غيب الموت الفنان المصري سمير صبري، قبل عامين تقريبًا، تحديدًا في شهر مايو من عام 2022، عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، بشكل مفاجئ، داخل أحد فنادق القاهرة. كان سمير صبري يُقيم داخل الفندق بعد خروجه من المستشفى، حيث كان يتلقى العلاج وقرر الأطباء قبل وفاته احتياجه لإجراء جراحة كبرى بالقلب.

قبل رحيله، عانى الفنان سمير صبري من أزمة صحية كبرى بالقلب، وكان يحتاج إلى تغيير أحد الصمامات، لكن الجراحة، التي كان من المقرر أن يُجريها، كانت تحتاج إلى ترتيبات طبية وصحية خاصة، ولأن الراحل كان يُعاني من ظروف صحية أخرى، تم تأجيل الجراحة لحين الاستعداد لها.