صابرين تكشف عن رد فعل أبنائها على زواجها من عامر الصباح

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
صابرين تكشف عن زواجها من المنتج عامر الصباح
صابرين تكشف عن تفاصيل جديدة تخص زواجها من المنتج عامر الصباح
شريهان تكشف سر من أسرار صابرين الخاصة وهذا رد فعل الأخيرة

كشفت الفنانة المصرية صابرين، للمرة الأولى، عن رد فعل أبنائها على زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، وذلك خلال لقائها ببرنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدّمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر راديو 9090.

صابرين تكشف عن رد فعل أبنائها على زواجها

خلال تصريحاتها، تحدثت صابرين عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح قائلة: "ربنا مُطّلع على كل خطوة إحنا بنمشيها، ومكنتش عايزة أحكي عن الارتباط إلا لما يصير رسمياً". وأضافت: "خلال فترة ما قبل الارتباط كنت مثل الطفلة لأني خائفة على وضع عائلتي وأسرتي".

أشارت صابرين إلى أن تجربة زواجها السابقة كانت صعبة وسيئة بالنسبة لها، حيث قالت: "قبل زواجي الأخير كنت طالبة الطلاق بقالي سنتين، هو كان مسافراً أمريكا، وكنا شبه منفصلين، كان لي عشر سنوات في مشاكل في زواجنا، وحافظت على خصوصية البيت".

وعن ما دفعها لاتخاذ قرار الزواج مرة أخرى: "الكلمة الحلوة تفرق مع المرأة، خصوصاً عندما يكون هناك رجل يحبها من قلبه بجد، وليس مجرد كلام، وهذا كان سبب ارتباطي الأخير".

أوضحت صابرين، خلال تصريحاتها أيضاً، رد فعل أبنائها على زواجها الأخير، قائلة: "عندما أشركت أولادي في أحداث زواجي الأخير، وهم كانوا يرون كيف تحملت وصبرت وتعبت أد إيه مع طليقي، كان رد فعلهم أنهم قالوا لي من حقك يا ماما تعيشي، لأن أنا فعلًا ما كنتش عايشة". يُذكر أن صابرين قد انفصلت عن زوجها والد أبنائها بعد زواج استمر لنحو 20 عاماً، ولم يتم الإعلان عن خبر الانفصال إلا بعد فترة طويلة من حدوثه.

كانت صابرين، قد كشفت، سابقاً، عن بعض التفاصيل التي تتعلق بزواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، فأوضحت خلال تصريحات صحافية أن قصة الحب التي جمعتها بعامر الصباح عُمرها يصل إلى نحو ثلاثين عاماً، وأنهما قد تزوجا في نوفمبر من العام الماضي. أضافت صابرين أنها كانت تعرف الصباح على المستوى الشخصي، وأن صداقتهما توطدت من خلال أصدقاء مشتركين.

أعلنت صابرين عن نبأ زواجها، خلال مايو الماضي، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها من حفل زفاف ريم سامي، ظهرت خلالها صابرين إلى جانب عامر الصباح. وقد أثارت الصورة العديد من التساؤلات حول ارتباط صابرين بالصباح. لترد صابرين على هذه التساؤلات قائلة: "أنا وعامر تزوجنا منذ عدّة أشهر على سنة الله ورسوله، وهو شخص محترم وأنا سعيدة للغاية معه، وأتمنى أن يدعو لنا الناس بالسعادة".