شيرين عبد الوهاب في فيديو مسرب من الاستديو: تكسير وهيستريا

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
فيديو زواج شيرين عبد الوهاب
فيديو مفاجأة شيرين عبد الوهاب في أول عمل لها بعد العودة
فيديو شيرين عبد الوهاب تكشف سر رشاقتها

سٌرب مقطع فيديو للفنان حسام حبيب،  يظهر حالة الاستديو الخاص به هو وشيرين عبد الوهاب بعد أن قامت الأخيرة بتكسيره، جراء الخلاف الذي نشب بينها وبين ابنتها، بحد قوله، وذلك بعد تطور الأمر لتحريرها محضر ضده بالاعتداء عليها بالضرب.

فيديو مسرب لتكسير شيرين ستديو التسجيل

وكشف فيديو مصور لقطة لشيرين عبد الوهاب، وهي تقوم بتكسير الأشياء في الاستديو، وتقوم بإلقائها على الأرض، بينما استعرض حسام حبيب وضع الاستديو الذي تعرض إلى تلفيات شديدة.

وظهر صوت حسام حبيب في الفيديو، وهو يتنقل بين أجزاء الاستديو قائلاً: "زي ما انتوا شايفين أهو كل دي تلفيات، الدولاب مكسراه، والتلفزيون مكسراه، ده الاستديو"، ثم ظهرت لقطة لشيرين وهي في حالة هيستيرية.

وواصل حسام حبيب الحديث: "زجاج الباب ده مكسور ومقطعة كل العزل للحيطان، وهذا زجاج آخر مكسراه والتلفزيون مكسراه".

وذلك بعد أن كشف مصدر عن حقيقة ما حدث بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد نشوب مشاجرة بين الطرفين، مشيراً إلى أن الأزمة وقعت في البداية بين شيرين وابنتها حول عدد من الأمور، إلا أن ابنتها لم تستجب لها وهو ما سبب حالة من الضيق لها.

ولفت إلى أن الخلاف تصاعد بينهما، وحاول حسام حبيب التدخل لاحتواء الأمر وحل الخلاف بينهما، ولكنه في النهاية اضطر لإخبار والد ابنة شيرين كي يصطحب ابنته.

شاهد لحظة انهيار شيرين وتكسير الاستديو

This browser does not support the video element.

ودخلت شيرين عبد الوهاب في حالة من الغضب؛ بسبب رد فعل حسام حبيب، وقيامه بالتحدث مع والد ابنتها من أجل التدخل، لذا قررت تحرير محضر ضده

ووفقاً لأقوال حسام حبيب في تحقيق النيابة، فإنه لم يحاول التعدي عليها أو إلحاق الأذى بها، مؤكداً أنه تواجد في المكان بعد طلب من ابنتها، من أجل محاولة حل المشكلة.

وأكد أن المشادة الأساسية كانت بين شيرين وابنتها، وهو حاول فقط حل الخلاف، ولجأ إلى الاتصال بوالد ابنة شيرين حفاظاً على سلامة ابنتها، لكن الفنانة المصرية اعترضت على تواجده وتصرفه.

وشدد على أنه يملك أدلة تدعم أقواله، وتنفي الاتهامات الموجهة له من شيرين عبد الوهاب، والتي من بينها صور وفيديوهات لما حدث خلال هذا اليوم، بالإضافة إلى طلبه الاستماع إلى شهادة ابنة شيرين والمتواجدين في الاستديو.

حقيقة واقعة ضرب حسام حبيب لشيرين

يذكر أن شيرين عبد الوهاب اتهمت حسام حبيب بالتعدي بالضرب عليها، وحررت له محضراً في قسم الشرطة، وقدمت تقريراً طبياً بالواقعة والإصابات التي تعرضت لها.

تضمن التقرير الطبي إصابات بجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وجورج متفرقة في الوجه، بالإضافة إلى تجمع دموي أسفل العين.

وأمرت النيابة بفحص كاميرات المراقبة حول المكان، بالإضافة إلى استدعاء حسام حبيب للتحقيق، بعد أن أوضحت شيرين عبد الوهاب أنها توجهت إلى استديو الصوت الذي تملكه بالشراكة معه، ولكنها فوجئت به يطلب منها إنهاء العقد والحصول على حصته في الاستديو.

وأوضحت أنها فوجئت بالاعتداء عليها منه وسبها، وطردها من الاستديو، دون أن يسلمها متعلقاتها الشخصية، والتي تضمنت حقيبتها ومبلغاً مالياً وهاتفاً محمولاً، وحمل البلاغ رقم 7155، وتم تسجيله في سجلات القسم.

ومن جانبه اكتف شقيق شيرين عبد الوهاب، بتصريح مقتضب حول الأمر، على الرغم من الأزمة التي اندلعت بينه وبين حسام حبيب بعد تسجيل صوتي مسرب للأخير يتهم أسرتها باستغلالها والتسبب في أزمات لها مؤخراً، بالإضافة إلى تحرير شيرين محضر ضده بتوقيع عقد مستغل توكيل قديم معه.

وجاء نص تصريح محمد عبد الوهاب: "ربنا يصلح الحال بيننا"، خاصة بعد أن أوضح من قبل أنه لن يقوم بالتدخل في تلك الأزمات، وسيصرح بما يريده عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.