شيرين عبد الوهاب تعلن انتهاء أزمتها مع روتانا بعد 4 سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات أزمتها مع روتانا
تفاصيل 4 سنوات من الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وروتانا
شيرين عبد الوهاب تدعم أنغام خلال أزمتها الصحية

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، انتهاء عقدها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بفسخ العقد وسداد الشرط الجزائي للشركة، والذي بلغت قيمته 5 ملايين جنيه، بالإضافة إلى 3 ملايين أخرى تم سدادهم بعد تسريب أغنية "وبحلفلك" من خلال شركة أخرى.

شيرين عبد الوهاب تعلن فسخ تعاقدها مع روتانا

وأكدت شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي صادر عن ممثلها القانوني أن روتانا لم يعد لديها الحق في الاعتراض على تعاقدها مع أي جهة إنتاجية أخرى أو شركة جديدة، أو حتى محاولة الزج باسمها في أي قضايا جديدة.

ونفت شيرين عبد الوهاب التصريحات التي صدرت من بعض المصادر خلال الأيام الماضية عن أن التعاقد بينها وبين شركة روتانا ما زال سارياً مؤكدة أن الأمر عار من الصحة

ولفت المستشار القانوني ياسر قنطوش، أن بسداد الفنانة شيرين عبد الوهاب الشرط الجزائي تم فسخ التعاقد بالفعل بينها وبين شركة روتانا وفقاً للبند الرابع من العقد.

ونشر ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب جزءاً من عقدها مع شركة روتانا، خاصة البند الرابع منه والذي جاء نصه: "إذا أصبح تنفيذ الالتزامات الواردة بهذا العقد مستحيلاً – لا قدر الله – يتم تعليق تنفيذ هذا العقد لمدة لا تزيد على 6 أشهر، وإذا لم تسنح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة يحق لأي طرف من الطرفين إنهاء العقد دون أدنى مسؤولية عليه قبل الطرف الآخر".

وأوضح أن شيرين عبد الوهاب التزمت ببنود العقد، ومن بينها البند التاسع الذي نص على سداد الطرف المخل بالتعاقد مبلغ قيمتع 5 ملايين جنيه كالتزام بدلي.

وأضاف أن التعاقد بين شيرين عبد الوهاب وروتانا بدأ في شهر يناير 2019 بموجب عقد لمدة 3 سنوات وسنوات،ن المفترض أن ينتهي في يناير 2022، مشدداً على أن البند الرابع من العقد ينهي أي دعاوى قضائية يمكن أن تخوضها روتانا ضد الفنانة المصرية ولا يمكن أن تلتفت الحكمة إليها.

أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

ولم تعلق شركة روتانا على بيان شيرين عبد الوهاب خاصة بعد الجدل الذي أثاره أنباء تعاقدها مع شركة إنتاج أخرى خلال الأيام الماضية، واتهام الفنانة المصرية لشركة روتانا بأنها تحاول تعطيل مسيرتها الفنية، مشددة على أن العقد المبرم بينهما تم فسخه بالفعل بسداد قيمة الشرط الجزائي.

واعتبرت شيرين عبد الوهاب أن ما تفعله روتانا بالإصرار على أن العقد بينهم ما زال سارياً يعد محاربة لها شخصياً ومحاولة لتدميرها، فيما أكد ياسر قنطوش فسخ العقد بسداد المبلغ المالي الذي أقرت به المحكمة في الدعوى السابقة.

ولفت إلى أن شيرين عبد الوهاب من المقرر أن تبدأ في طرح أغانيها الجديدة بالتعاون مع شركة إنتاجية أخرى وهي شركة وارنر.

وتسبب إعلان شيرين عبد الوهاب عن الاستعداد لطرح أغانيها بالتعاون مع شركة إنتاج جديدة في تصريحات من بعض المصادر داخل شركة روتانا بأن العقد المبرم بينهما ما زال سارياً، ويحق لهم مقاضاتها في حال طرح أعمال جديدة مع شركة إنتاج أخرى.

ووفقاً للتقارير الصحفية نقلاً عن مصدر في شركة روتانا، أن الشركة التي أعلنت شيرين عبد الوهاب التعاقد معها، أوضحت أنه لا يوجد حتى الآن عقد رسمي بينهما، مشدداً على حق الشركة في التقاضي في حال ثبوت التعاقد بالفعل خاصة أن المبلغ الذي قامت شيرين عبد الوهاب بسداده كان من أجل التعويض عن الالتزام بالعقد، والذي كان ينص على تسليم عدد من الأغاني وإقامة حفلات من تنظيم الشركة وهو ما تخلفت عنه الفنانة المصرية، ولم يكن المبلغ المالي مقابل فسخ العقد، بحد قوله.