شوق الهادي وإيمان فيصل تثيران الجدل بجرأتهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني ومروج الرحيلي تثيران الجدل بجرأتهما في المالديف
شوق الهادي تثير الجدل برقصة مع محمد رمضان وإطلالتها تعرضها للانتقادات
شوق الهادي تثير الجدل بوصلة رقص في دورة مياه احتفالاً بالهالوين

أثارت الفنانة الكويتية شوق الهادي، الجدل بصحبة الفنانة إيمان فيصل بعد أن وثقا الثنائي رحلتهما إلى أحد الأماكن الساحلية وظهورهما بملابس جريئة.

شوق الهادي وإيمان الفيصل يثيران الجدل

ووثقت شوق الهادي رحلتها مع إيمان فيصل وظهرا معاً في عدد من الصور بملابس مكشوفة وهما تستمتعان بالبحر إلا أن تلك الصور والفيديوهات تسببت في الهجوم عليهما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهرت شوق الهادي في فيديو وهي تقوم بتصوير فيديو خلفها إيمان الفيصل تجري للحاق بها إلا أنها لم تستطع ذلك وسط ضحك الثنائي والسخرية معاً.

وتسببت مقاطع شوق الهادي وصورها في الجدل بين المتابعين، إذ استنكر عدداً من المتابعين ظهورهما بملابس جريئة، بينما اتهمهما البعض الآخر بأنهما يقلدان مشهورتين مواقع التواصل الاجتماعي السعوديتان، مروج الرحيلي ورهف القحطاني، خلال رحلتهما إلى جزر المالديف والتي تسببت في أزمة لهما وتوقيع الغرامة عليهن، وجاءت التعليقات: "حالهن حال رهف ومروج".

ولم تكشف الفنانتان عن مكان تواجدهما، إلا أنهما بدتا كأنهما تقضيان يومهما في إحدى مناطق الكويت، إلا أنه سبق أن كشفت الفنانة إيمان فيصل عن قضائها إجازة برفقة الفنانة رندا حجاج في جزيرة بوكيت في تايلاند.

إطلالات شوق الهادي وإيمان فيصل تثير الجدل

واعتمدت شوق الهادي وإيمان الفيصل على إطلالات تتكون من توب وشورت وتنوعت ألوانهما والأشكال التي اعتمدت عليها في الصور والفيديوهات المنشورة لهما.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير إطلالات شوق الهادي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فمن قبل استفزت إطلالتها التي ظهرت بها خلال رقصها مع محمد رمضان، المشاهدين، وزاد من جرأة الفستان تسريحة شعرها وقصته، حيث كانت تعتمد على تسريحة البوي لإطلالتها بينما ما أبرز الأجزاء المكشوفة من الفستان الذي كانت ترتديه بشكل أوضح.

 واعتمدت شوق الهادي على فستان أسود من القماش الستان بحمالات رفيعة مكشوف من الصدر والظهر، وبمجرد تداول مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص مع محمد رمضان وتلتقط الصور التذكارية معه، سادت حالة من الغضب بين متابعيها بسبب رقصها وجرأة فستانها أيضاً.

وكانت شوق الهادي قد ردت من قبل على تعرضها للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة وذلك خلال لقاء تلفزيوني لها، معلقة ببساطة قائلة: "لأني مثيرة للجدل"، وأكدت شوق الهادي أن ملابسها تمثل حياتها الواقعية رافضة أن تتصنع على مواقع التواصل الاجتماعي وتنشر صورًا بإطلالات لا تناسب أو تعكس شخصيتها