شوق الهادي بإطلالة متطابقة مع شقيقتها فرح وابنها آدم

  • تاريخ النشر: منذ يومين
مقالات ذات صلة
للمرة الأولى: شوق الهادي تتواصل بسعادة مع ابن شقيقتها فرح
فيديو فرح الهادي تفاجئ شقيقتها شوق الهادي فور عودتها من دبي
صور فرح الهادي في طفولتها نسخة من ابنها آدم

نشرت شوق الهادي مجموعة من اللقطات التي جمعتها مع ابن شقيقتها، آدم عقيل الرئيسي، وظهرت الفنانة الشهيرة مع شقيقتها، فرح الهادي في الكثير من اللقطات التي اعتمد فيها الثنائي على إطلالات متطابقة بملابس منزلية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وجاءت إطلالات الثلاثي من الماركة الخاصة بابن فرح الهادي، وظهرت شوق الهادي، وهي تحمل ابن شقيقتها وترقص معه، فضلاً عن الكثير من اللقطات الطريفة التي جمعت الشقيقتين، ويتوسطهما فيها آدم عقيل الرئيسي.

صور شوق الهادي مع ابن شقيقتها فرح

 وظهرت شوق الهادي في الكثير من اللقطات العفوية مع ابن شقيقتها فرح، وبدا عليها علامات السعادة، وهي تغازل الصغير، وترقص معه في عدد من اللقطات بينها مقطع فيديو، فضلاً عن الصور التي جمعت الشقيقتين مع الصغير وهي اللقطات التي عبر الجمهور عن سعادته بها خاصة بعد القطيعة التي وقعت بين الشقيقتين، ووصلت حد ساحات القضاء.

عبر الجمهور عن سعادتهم بعودة علاقة فرح الهادي بشقيقتها شوق الهادي إلى طبيعتها بعد انقطاع بينهما واتهامات متبادلة، وكتب متابعون في تعليقاتهم: "انبسط مرة إذا شفت ادومي متصور مع خالته شوق الهادي أحبها وما حبيت ذلك المرحلة اللي صارت والظلم اللي تعرضت له، بس الحمد لله رجعت المياه لمجاريها، وما صار عقيل الرئيسي يتدخل بعلاقة زوجته فرح الهادي مع أهلها وربي عوضها فيهم بحملها الثاني".

صلح فرح الهادي وشوق الهادي

وكانت أزمة كبيرة وقعت بين الشقيقتين، شوق وفرح الهادي، وصلت حد اتهام الأخيرة لشقيقتها بأنها كانت سبب مشكلات في منزلها، واتهام زوج فرح الهادي لشوق الهادي بأنها تقوم بتنفيذ أعمال لهما بالسحر الأسود وهو ما أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وسط حالة دفاع عن شوق الهادي والتي التزمت الصمت مقابل تصريحات حادة من فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي.

وبعد سنوات من الخلاف والقطيعة أعلن الثنائي عن صلحهما، أوضحت شوق الهادي، في العام الحالي ٢٠٢٤، أن الصلح تم بينها وبين فرح الهادي تم منذ فترة، موضحة أن الأخيرة زارتهم في منزل العائلة أكثر من مرة خلال الأشهر السابقة، ولكن لم تُنشر اللقطات التي توثق صلح فرح الهادي وعائلتها لتقرر بعد ذلك الشقيقتين التقاط الصور وإعلان الصلح الذي حدث بالفعل قبل فترة، مؤكدة أن الأمور بينهما على خير ما يرام حالياً.

 سبب أزمة فرح الهادي وشقيقتها

وبدأت الأزمة منذ عامين بعد أن نشب خلاف حاد بين والدة شوق الهادي وشوق الهادي نفسها من ناحية وفرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي من ناحية أخرى، حيث اتهم الثنائي الأخير، الثنائي الأول بأنهما التسبب في خراب علاقتهما، ونشرا الكثير من المنشورات ومقاطع الفيديو التي أساءت إلى شوق الهادي ووالدتها بشكل واضح. واتهامات لهما بأنهما كانا سبب مباشر في إيذائهما، ورغم أن حديث الثنائي وتحديداً عقيل الرئيسي كان بشكل غير مباشر، إلا أن الأمور كانت واضحة للجمهور.

ومن بين تصريحات عقيل الرئيسي مقطع فيديو ظهر فيه يصف زوجته بالملكة فيما يصف شقيقتها ووالدتها بالأفعى، واتهمهما باستخدام السحر الأسود من أجل الإضرار بزوجته، وذلك بسبب رغبتهما الاستفادة المادية والغيرة منها. ليصل الأمر بين الطرفين إلى ساحات القضاء.

وأعلنت فرح الهادي بعد أشهر طويلة من الخلاف بينها وبين شقيقتها ووالدتها، عن تواصلها مع والدتها، وذلك خلال حضورها ضيفة لبرنامج دانة الطويرش، لافتة إلى أنها ذهبت لمنزل والدتها بعد فترة قليلة من ولادة ابنها آدم وأنها حرصت على إنهاء الخلاف بينها وبين أسرتها، وأن تعود العلاقات طبيعية بين الطرفين.