شوق الموسوي تحكي تفاصيل تعرضها للتحرش من ممثل شهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
ممثلة شابة توثق واقعة تعرضها للتحرش
تميم يونس يكشف في مقطع فيديو تفاصيل تعرضه للتحرش على يد طبيب شهير
جو رعد يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش

كشفت شوق الموسوي عن تعرضها للتحرش من ممثل شهير، وكشفت الفنانة الكويتية عن التفاصيل خلال لقائها مع الإعلامي عبدالله الطليحي، في الحلقة التي صدمت فيها الجمهور بتفاصيل غير متوقعة عن حياتها الشخصية وعلاقتها بعائلتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 وقالت شوق الموسوي إنها كانت تلعب مع أحد الممثلين، وكان ضمن قواعد اللعبة أحكام من الفائز، ليفاجئها الفنان الذي فضلت عدم ذكر اسمه، برغبته في تقبيلها، ويحاول بالفعل تنفيذ رغبته وسط رفض قاطع منها.

شوق الموسوي والتحرش

تفاعل الجمهور مع فيديو شوق الموسوي الذي حكت فيه عن واقعة تحرش أخد الفنانين بها وكتب في تعليقه: "وصلي مقطع فيديو لمقابلة مع الفنانة شوق الموسوي تقول كنت قاعدة مع ممثل في مكان عام والعب معاه جنجفة وفاز علي، واللي يفوز يطلب فطلب منها ان "يبوسها" ومسكها من رأسها غصب يبي يقرب منها، ويفعل فعلته الدنيئة! فقامت وحلت الموضوع "بطراق " !!!!! طقته على ويها!! تصرفه جريمة " هتك عرض" لو قامت بالشكوى ضده جان الحين أهو محبوس بالسجن، إذا كان عندها دليل بالجريمة، وحمت المجتمع من أشكاله! يا خواتي اي "ذكر" متحرش، معتدي، غيره".

وأضاف المتابع: "لا تحمونه ولا تسكتون عنه قدموا شكوى فورا مع الدليل، لا تنظرون أسبوع أشهر، وتتراخون وتضعف الأدلة والموضوع على طول قدموا الشكوى مع الأدلة لا تحمون المتحرش لا تحمون المعتدي، بل احموا المجتمع منهم اليوم انتي ضحية وسكتي بأجر يتمادى ويروح لضحية ثانية وثالثة وعشر احموا المجتمع منهم بشكوى للجهات المعنية وليس بطراق!، أرجوكم".

كما جاء في التعليقات: "قررت أتابع بودكاست مع شوق الموسوي - على أني ما أعرفها قبل - لكن طول الحلقة عيونها تلمع دموعاً! قد إيش عانت في حياتها، وتذكرت مقولة ان الشخص الناجح يُولد من رحم المعاناة. تتفقون؟ - الله يعوضها ويجبر بخاطرها عن كل اللي عاشته".

شوق الموسوي

وخلال اللقاء كشفت شوق الموسوي عن المزيد من الأسرار بشأن حياتها الشخصية وعلاقتها بأسرتها موضحة أنها عاشت حياتها كلها تظن أن والدتها ماتت، لتكتشف بعد ذلك الحقيقة بأن والدتها على قيد الحياة، ومؤكدة على أنها بقيت تعيش في هذه الكذبة حتى أصبح عمرها 14 عاماً. ليسمعها عمها خلال مكالمتها مع والدتها، ويسحب منها الهاتف، ويسب والدتها ثم يقوم بالتعدي على شوق الموسوي بالضرب.

تفاصيل تعرض شوق الموسوي للتحرش:

This browser does not support the video element.

وأوضحت شوق الموسوي لتفاصيل قائلة: "كذبوا علي ان أمي متوفية ولين عمر 14 ما كنت أدري إنها عايشة؛ لأنهم قالوا لي أنتي من انولدتي أمك توفت واتصلت علي وقالت انا أمك، وإذا تبين تتأكدين ترا في جسمك علامة بس عمي وقتها ضربني عشاني أطالب في أمي". "قصة حياتها تنفع فيلم! طلع الواقع فيه الي أبشع من الأفلام والمسلسلات إلى نضحك عليها، ونقول "وش هالدراما" شوق الموسوي ممثلة كويتية أهلها قالوا لها ان أمها ميتة وبعدين اكتشفت أنها عايشت عمتها طردتها من البيت؛ لأنها غارت على زوجها منها، وكان معها طفل أختها تزوجت طليقها".

زواج شوق الموسوي

وكشفت شوق الموسوي عن خوضها تجربة الزواج مرتين، واحدة منهم كانت من شخص يكبرها بـ 25 عاماً، وانتهت العلاقة بالانفصال في عمر 17 عاماً، لتذهب بعدها للعيش مع عمتها التي أصابتها مشاعر الغيرة على زوجها من ابنة شقيقها. وهو ما تسبب في طردها من المنزل لتعيش في الشارع مع رضيعها، حسب قولها.

وكشفت تفاصيل صادمة عن زواج شقيقتها من طليقها قائلة: "أختي اللي أنا وياها من بطن واحد اكتشفت إنها ماخذة طليقي، أختي اللي ربيت عيالها، وشريت لها بيت من فلوسي، نفسيتي انهارت".