شهد ليو تسخر من متابعة انتقدت إطلالتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
أمل الشهراني تسخر من متابعة انتقدتها
شهد ليو تسخر من المتسابق السعودي في برنامج قسمة ونصيب
شهد ليو تعلق على تقليدها في ستوديو 23

سخرت شهد ليو من متابعة انتقدت تفاصيل إطلالتها، لتعيد مشهورة منصات التواصل الاجتماعي نشر سؤال المتابعة وترفقه بمقطع فيديو سخرت فيه من اسمها وسط غضب من عدد من المتابعين اللذين اعتبروا طريقة شهد ليو غير لائقة.

وانتقدت المتابعة تنسيق شهد ليو لإطلالتها مع سلسال كبير وقرط أذن كبير الحجم أيضاً، إلا أن تعليق المتابعة لم يرض شهد ليو التي نشرت مقطع فيديو سخرت فيه من اسم المتابعة "فلحاء".

سخرية شهد ليو من المتابعة

 وكتبت المتابعة في تعليقها لشهد ليو: "سلسال كبير وحلق كبير، مرة لا". وهو ما أغضب شهد ليو لترد عليها بكلمات صدمت الجمهور بعد سخريتها من اسم المتابعة قائلة: "يعني اسمك فلحاء وتعلقين! جرأة وتمادي والله عيب".

 أثارت شهد ليو غضب متابعيها بتعليقها الذي اعتبره البعض بأنه لا يليق بأي شخص، وأن المتابعة لم تتجاوز في تعليقها لترد عليها شهد ليو بهذه الطريقة التي وصفوها بحادة، فيما دافع آخرون عن شهد ليو معتبرين أن المشاهير حقهم الرد على منتقديهم بالطريقة التي يرتضونها.

 وانتقد متابعون رد فعل شهد ليو معتبرين أنها من أكثر المشاهير الذين يعتمدون على انتقاد الآخرين لتحقيق مشاهدات أكبر، مستشهدين بعدد من مقاطع الفيديو التي انتقدت فيها مشاهير بينهم بلقيس فتحي، ومشاهير  رجال ارتدوا أساور فان كليف، فضلاً عن فيديوهات أخرى انتقدت فيها عدد آخر من المشاهير.

انتقادات لشهد ليو

تسبب رد فعل شهد ليو في غضب عدد كبير من المتابعين في تعليقات منها: "اسمها فلحاء صحيح لكن مو هي إلا اختارت الاسم! لكن انتي يا شهد انتي الي مختاره الهبل الي انتي لابستها". "سبحان الله أغلب المشهورات ما عندهم ثقة بأنفسهم اي نقد عليهن يتجنن ياعيشتن قشرا والله فلحاء أتوقع الثقة عندها مليون لو تسوين ماتسوين ما راح تأثري عليها".

بغض النظر عن اسمها ..والأسلوب ..فيه مثل يقول من طق الباب لقي الجواب وأتحدى اي وحده فيكم تجي وحدة تنتقد لبسها او ذوقها وما ترد عليها لو مب أهمها فحلا لو اسمها لولي سبحان الله حنا لو ما استصغنا شخص حطينا فيه عذاريب الدنيا لو ما أخطئ والعكس وأخيرا انا لا مع شهوده ولا مع فلوحة بس افهمكم وكذا ".

 تعليق صادم من شهد ليو:

This browser does not support the video element.

 ودافع آخرون عن شهد ليو في تعليقات منها: "ما شاء الله كلكم ماسكين ع الاسم ويوم أنها علقت عليها مو غلط صح تستاهل وتتحمل الي جاها وقليلاً بعد". "يا عالم المشاهير مثلنا بشر مو من صلب! ليش بتزعلوا من ردودهم، حقهم يردوا ويدافعوا عن نفسهم، هي انتقدت شخصاً في لبسه ولازم تستقبل الرد الطبيعي". ووجه آخرون رسائلهم لشهد ليو في تعليقات منها: "طيب هي أعطتك رائيها ما غلطت عليك و انتي مشهورة تقدرين تردين بكلمة بسيطة، وتقولين الناس أذواق يعني انتي مشهورة والمفروض يكون ردك أرقى من كذا وبنسبة لي اسم البنت وش فيه فلحاء ترى أهلها إلى سموها يعني لو اسمها كذا ما تبيها تتكلم المفروض المشهورات يكونون قدوة؛ لأن العالم تتابعهم وأنتم يتعلمون منكم بعض البنات المراهقات طيب تخيلي بكره يتنمرون على البنت بسبب تعليقكك على اسمها ترى الشهرة أخلاق قبل ما تكون تجريح بناس الله يهديكم بس".