شهد ليو تسخر من المتسابق السعودي في برنامج قسمة ونصيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
شهد ليو تسخر من متابعة انتقدت إطلالتها
شهد ليو تنتقد البلوجر السعودي سحس بعد ظهوره بأسورة نسائية
شهد ليو تعلق على تقليدها في ستوديو 23

سخرت شهد ليو من المتسابق السعودي في برنامج قسمة ونصيب، سامي، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أظهرت فيه رد فعلها الذي عرضها لانتقادات حادة من المتابعين.

وظهرت شهد ليو في مقطع الفيديو تسخر من المتسابق ومن اسمه وهو ما تسبب في موجة غضب واسعة بين متابعين اعتبروا أن شهد ليو تعتمد على السخرية من الآخرين وانتقاد المشاهير لتحقيق مشاهدات أعلى.

غضب بسبب سخرية شهد ليو من المتسابق السعودي

 تسببت شهد ليو في حالة غضب بين المتابعين؛ بسبب تصريحاتها الساخرة من المتسابق السعودي، وجاء في التعليقات على فيديو شهد ليو: "ردة فعل شهد ليو على مشترك قسمة ونصيب سامي قد تكون متنوعة حسب الظروف والعلاقة بينهما. قد يكون لديها ردة فعل إيجابية إذا كانت تتمتع بعلاقة جيدة مع سامي، وتفرح له بالحظ الجيد".

 وأضاف المتابع:  "قد تعبر عن السعادة، وتهنئة بالنجاح وتشجعه على استغلال هذه الفرصة بشكل جيد. من ناحية أخرى، قد تكون لديها ردة فعل سلبية إذا كانت هناك خلافات أو منافسة بينهما. قد تشعر بالغيرة أو الاستياء إذا كانت تعتقد أن سامي لا يستحق هذا الحظ أو إذا كانت تتمنى أن تكون هي من يحصل على هذه الفرصة. قد تظهر علامات على الاستياء أو الغضب وتعبر عن عدم رضاها عن الوضع. بشكل عام، ردة فعل شهد ليو على مشترك قسمة ونصيب سامي تعتمد على العلاقة والمشاعر التي تربطهما، وعلى الظروف المحيطة".

 فيديو شهد ليو:

This browser does not support the video element.

 كما جاء في التعليقات: "ياخي ليو تعرف تقلد الشخصيات بشكل كبير بداية شهرتها كانت تتقمص شخصية أسامة الراشد وحاليا جالسة تتقمص شخصية محمد الشمري الهلالي". "يعني مادري ليه ماسكه مع الأسامي وكأنه اسمها لايق على شكلها وأفعالها خلاص ترى أسلوبك ما يضحك ثقيل دم، تحملناك في التيك توك جات عليه؟!". "طيب انتي بعد الي تسوين حرام وين حجابك الي هو فرض عليك ولا بس تحبون تصيدون على الناس ياليتها خذت لفها على عمرها قبل تتكلم عليه".

فيما أيدها آخرون في تعليقات منها: "صادقة فيه يرفع رأس السعودية ليش هو رايح يشارك بمؤتمر طبي أو علمي أو رايح للحد الجنوبي سواد الله وجهه قال يدور العشق". "مين اعطاكم الحق تفتحون حسابات وشهرة وتنقدون خلق الله اوك حتى لو كان غلطان م بسوي ناقده سبحان الله شفت بحياتي والله العظيم وهو عقاب من الله ترى كل شخص تنقدونه بعيبه بشره تصير فيك زي هند القحطاني ناس أعرفهم م يحبونها وأفعالهم صارت بنفس الشي الي استنقصوها فيه من عاب استعاب ما عاب به".

 شهد ليو

اعتادت شهد ليو نشر الكثير من اللقطات ومقاطع الفيديو التي تسخر فيها من مشاهير لأسباب مختلفة بينهم هجومها على مشاهير رجال  ارتدو أساور فان كليف، حيث نشرت مقطع  فيديو هاجمت فيه البلوجر السعودي سحس لارتدائه الأسورة الشهيرة، فضلاً عن مقاطع فيديو أخرى تعرضت بسببها للهجوم على خلفية انتقادها وهجومها على عدد من المشاهير بينهم الفنانة بلقيس فتحي على خلفية تصريحات الأخيرة عن موسم الرياض.