شهد ليو ترد على انتقادات تغير شخصيتها: ضيعت نفسي!

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
شهد ليو ترد على الهجوم عليها بسبب فيديو مع سعود القحطاني
شهد ليو تسخر من متابعة انتقدت إطلالتها
شهد ليو تعلق على تقليدها في ستوديو 23

ردت الناشطة السعودية شهد ليو على انتقادات شخصيتها خلال الفترة الأخيرة، مُقرّة بأنها بالفعل تغيرت لدرجة أنها تشعر أحياناً أنها لا تعرف نفسها، وطالبت متابعيها بالصبر عليها حتى تجدها مرة أخرى.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شهد ليو ترد على الانتقادات

وفي مقطع فيديو متداول من حسابها الموثق على سناب شات، أشارت شهد ليو إلى أنها تشعر بكم التغيرات الهائل الذي يجتاح حياتها، قائلة إنها تنظر وتتريث حتى تستعيد توازنها، بسبب هذه التغييرات التي سيطرت عليها.

قالت شهد ليو: "أنا تغيرت بالنسبة لي عقلي ما تغير نفسه، الصوت يمكن ما أدري، ولكن صدق لم أكن مستوعبة في البداية، لكن حالياً تفهمت، تغيرت شخصيتي وتصرفاتي، حتى أشياء في طريقة تعاملي تغيرت، أنا ضيعت شهد وينها؟ ويش قاعد يصير، بس تصبرون عليّ لما ألقاني وأنا موجودة بس اصبروا شوي".

تابعت شهد ليو: "أنا قاعدة أطالع تصرفات غريبة، أي حد قاعد يضايقني قاعدة أهدى وما أرد، وفوق إني حساسة أنا صرت حساسة جبل، وصايرة أوازن الأمور، فيتامينات وتحاليل، ومرة قاعدة أقاوم مرة أشد على نفسي إش فيك صحصحي قومي اصحي ورانا شغل، يا رب تكونوا فهمتوني".

شاهدوا فيديو شهد ليو تتحدث عن تغييرها:

This browser does not support the video element.

وتفاعل النشطاء مع تصريحات شهد ليو، وقال البعض في انقسام بين التعليقات: "أمر طبيعي إذا تم تغير الجسد للأفضل ورضا الشخص عن التغيير تتغيير كثير جوانب من شخصيته"، "صراحة الضعف أحلى عليها بوايد  بس النفسية يمكن من ابر مانجارو لعبت فحسبتها الله يعينها"، "صارت نفسية من نحفت كل شي تغير فيها حتى ضحكتها"، "قبل كانت نافشة ريشها، وتقول مالكم دخل فيني وبكيفي الحين بعد أحست ان الوضع بيكون ضدها هجدت وقالت ساعدوني".

وتساءل البعض: "كثير أشوفهم بعد ما ينحفون يتغيروا هل السر كان في الشحوم والدهون اللي في الجسم ولا أيش بالضبط"، "علشان إذا ما عجبهم الشخصية الجديدة ترجع على القديمة  مشاهير السناب مساكين، صاروا عبيد المحتوى"، "عندي قاعدة، الشخص اللي يكون وزنه زايد، يحس بنقص ويحاول يعوضه غالبا بالكوميديا والروح الحلوة، بمجرد ما ينحف وتزيد ثقته بنفسه، أول شيء يتخلص منه اللي كان يعوض نقصه قبل"، فيما التمس آخرون العذر لشهد ليو قائلين: "ما تلام الله يكون في عونها نقص الفيتامينات مو سهل ع النفسية".

شهد ليو قبل وبعد التجميل

في الصور المتداولة قبل خضوع شهد ليو لعمليات التجميل، ظهرت بملامح طبيعية، لكن بوجه ممتلئ وذقن مزدوجة. على الرغم من تلك التغيرات الطفيفة في مظهرها الخارجي، إلا أن ملامحها الأساسية لم تتغير كثيراً، إذ حافظت على نضارتها وطبيعتها، مع بعض التغيرات التي لاحظها متابعوها في التعليقات.

التغير الأكبر في ملامح شهد ليو جاء بعد خضوعها لعمليات تجميلية من بينها تكميم المعدة. بعد العملية، ظهرت بمظهر أنحف وبملامح أصغر سناً. التخلص من الذقن المزدوجة ونحت الوجه جعلها تبدو أكثر حيوية ورشاقة، ما ساهم في إحداث تغيير جذري في مظهرها مقارنة بما كانت عليه قبل الجراحة.

على الرغم من أن شهد ليو لم تخضع لعدد كبير من العمليات التجميلية في وجهها، إلا أن عملية تكميم المعدة التي أجرتها قبل أشهر قليلة ساهمت بشكل كبير في تغيير مظهرها الجسدي والوجه. تكميم المعدة لم يقتصر على فقدان الوزن الزائد فقط، بل أظهر شهد ليو بملامح أكثر تناسقاً وقواماً أكثر رشاقة، مما جعل متابعيها يتساءلون عن أسرار هذه التحولات الجذرية في مظهرها.

ولم تسلم شهد ليو من الانتقادات اللاذعة بعد تداول صورها، حيث هاجمها بعض المتابعين بسبب المحتوى الذي تقدمه على حساباتها. انتقدوا طريقة تعاملها مع الأحداث والمشاهير، مشيرين إلى أنها تعتمد على السخرية من الآخرين لتحقيق المزيد من الشهرة وجذب الأنظار، كما حدث في أزمة بلقيس مع السعودية عندما اعتبر البعض أن شهد ليو استغلت الموقف لركوب الترند.