شهد ليو ترد على الهجوم عليها بسبب فيديو مع سعود القحطاني

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
سعود القحطاني وشهد ليو يسخران من مشتركي برنامج قسمة ونصيب
شهد ليو تسخر من المتسابق السعودي في برنامج قسمة ونصيب
شهد ليو تنتقد البلوجر السعودي سحس بعد ظهوره بأسورة نسائية

ردت شهد ليو على الانتقادات التي طالتها بعد فيديو بث مباشر جمعها مع سعود القحطاني للسخرية من مشتركي برنامج قسمة ونصيب، حيث ظهر الثنائي، وهما يقلدان المشتركين، وتسببت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي في غضب متابعين بسبب طريقتها.

وخلال الفيديو دخلت شهد ليو في نوبة ضحك هستيرية، واعتبر متابعون أن ظهورها مع سعود القحطاني غير لائق، وهو ما ردت عليه شهد ليو غاضبة في مقطع فيديو جديد. سخرت فيه من منتقديها، ووجهت لهم فيه رسالة حادة.

رد شهد ليو على منتقديها

وظهرت شهد ليو غاضبة في مقطع فيديو ترد فيه على منتقديها قائلة: "إحنا انتقدنا البرنامج لأنه مجمع حريم ورجال مع بعض ويدعون للعشق، طيب داخله لايف أنا في بيتنا وهو في بيتهم ما اجتمعنا وفتحنا جنب بعض وكلها ضحك واستهبال والوضع نظيف، كل واحد في بيته، والوضع محترم.. ما فهمت الصراحة كيف انتقدتيني! لقتيلي غلطة! ريحي نفسك، أنا انتقد على كيفي، مش عاجبنا ولا عاجبنا إن سامي دخل مهما كانت نواياه سواء سليمة ولا غير سليمة، ما هذا طريق الشهرة اللي نبغاه لولدنا".

 وأضافت: "نحن نخاف على سمعة عيالنا علشان كدة انتقدناه؛ لأنه سعودي يهمنا، والبرنامج كله غلط في غلط، آه دخلت مع سلطان  بن نايف وسلطان العتيبي، وأدخل مع كل أحد، لكن كله في بيته فياريت تسكتي".

 تباينت ردود الأفعال على فيديو دفاع شهد ليو عن نفسها في تعليقات منها: "كلهم غلط لكن اللايفات أهون بكثير، ما أبرر لها اللي تسويه وهي غلط بعد، لكن البرامج اللي مثل قسمة ونصيب مسخرة وتجاوزات ما يقبلها دين ولا أخلاق ولا عقل". "كل شخص يشوف نفسه أفضل من غيره حتى بدرجات الخطأ والغير مقبول اجتماعيا! طالعه بدون حجاب هذا حرام وتسولفين، وتضحكين مع رجال هذا حرام وغير مقبول اجتماعيا متك ومن الرجال، حتى لو كل واحد ببيتهم".

فيديو شهد ليو:

This browser does not support the video element.

 كما جاء في التعليقات: "لا والله يا شهد. هذي مو أخلاق البنت المسلمة ولا أخلاق بنت تربت تربية سليمة كل ما شفناك وشفنا أشكالك قلنا يا رب للتبتلينا مافي بنت متربية تطلع لايف مع رجال وسوالف عادي ولا كان فيها شي! هذي ااصراحه غير هالكلام يجاملونك أو يكذبون عليك". "تسلسل التك توك وما شابههّ هو في بيتهم ولا في بيتنا. بعدين يتقابلون في أفينت يتعرفون على بعض فيس تو فيس. بعدين يصير بينهم لقاء في كوفي.. بعدين يروح يوريها شقته … الاستشراف إلى ماله سنع ياليت تخليه أي وحده ترضى على نفسها تكون ر خ يصه تستاهل ما يجيها".

فيديو شهد ليو وسعود القحطاني

كانت شهد ليو أثارت الجدل خلال أيام الماضية بمقطع فيديو جمعها مع سعود القحطاني، ظهر فيه الثنائي للسخرية من مشتركي برنامج قسمة ونصيب،  وهو ما تسبب في تعرضهما لانتقادات حادة من الجمهور الذي اعتبر أن ما يحدث في البث المباشر لا يختلف كثيرا عما يُعرض في البرنامج المثير للجدل.

وبسبب الضحك الهستيري الذي انتابها على خلفية تقليدها وسعود القحطاني  للمشتركين في برنامج قسمة ونصيب، خاصة وأنها كانت ظهرت في مقطع فيديو سابق انتقدت فيه السعودي المشارك في البرنامج على طريقتها الخاصة وسخرت منه.

وبرنامج قسمة ونصيب، واحد من البرامج التي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية حيث يضم البرنامج مجموعة من المشتركين من مختلف الدول العربية، وسط الكثير من اللقطات الجريئة التي تبث على الهواء مباشرة في تعاملات المشتركين مع بعضهم، والتي يتضمنها لقطات رومانسية يعتبرها الجمهور غير لائقة، وهو ما يتسبب في تصدر البرنامج التريند من وقت لآخر؛ بسبب مشاهد تثير غضب البعض، ويعتبرونها لا تتناسب مع عادات المجتمعات العربية.