شهد ليو تتعرض لموقف محرج بعد رفض موظف دخولها أحد المطاعم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
جينيفر لوبيز تتعرض لموقف محرج أمام الجيم
نهى نبيل تتعرض لموقف محرج على المسرح
شريهان تتعرض لموقف محرج للغاية بسبب الشحرورة

تعرضت شهد ليو لموقف محرج، بعد رفض موظف لدخولها أحد المطاعم، ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية مقطع فيديو كشفت فيه تفاصيل الموقف، نافية أن تكون حاولت استغلال شهرتها لتخطي دورها.

وأكدت شهد ليو في مقطع الفيديو على أنها سألت موظفاً إذا كان متاح الدخول لطلب تيك أواي، إلا أنه أخبرها أنه يعلم أنها مشهورة، ولكن لن يستطيع السماح لها بالدخول؛  نظراً لوقوف آخرين في طابور الانتظار.

موقف محرج لشهد ليو

ونشرت شهد ليو مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه تفاصيل الموقف، مؤكدة على أنها لم تكن تقصد تماماً استغلال شهرتها، وأن سؤالها كان سؤالاً طبيعياً، وقالت شهد ليو في مقطع الفيديو: "كنت رايحة في مطعم وبسأل أقدر أدخل أطلب فهو قالي ما أقدر أدخلك، أنا ما بدي تدخلني أنا بس بسأل، وإذا ما ينفع راح أقف في الطابور.. أنا مستحيل أتعدى الناس". 

وأضافت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مفسرة تفاصيل الموقف المحرج الذي تعرضت له: "أنا كنت بسأل فقط، لكن بأكد أني مستحيل أتعدى الناس، هو قالي أنا أعرف أنك مشهورة بس ما أقدر أدخلك، لازم تقفي في الطابور،  فيه طابور راح أقف في الطابور فيه تيك أواي راح آخد، لكن أنا بستأذن إذا عادي ينفع أطلب  تيك أواي، هل أنا قلت لك أنا مشهورة دخلني؟ لو قلت لك كده فأنا قليلة الأدب، لكن أنا والله ما قولت".

بعد نشر شهد ليو الفيديو تباينت تعليقات المتابعين في كلمات منها: "الموظف عطاها من الآخر ارجعي مكانك أنتي مشهورة أو لا الله يكثر أمثال الموظف تبين الطلب محلي سفري النظام يتطبق على الكل مو أوقف لاين، وتجي وحده مشهورة تدخل قبلي". "طيب الموظف أعطاك خبر عشان لا تفكرين في استخدامها وغالبا صادف مشاهير يشوفون ان حقهم يتخطون اللاين.. عموما كويس أنك تكلمت عن هذا الموظف عشان نقول له أحسنت العمل أنت صح".

 شهد ليو توضح موقفها:

This browser does not support the video element.

 كما كتب متابعون في تعليقاتهم على الموقف الذي تعرضت له شهد ليو: "صادقة؛ صار معي لمن رحت في العيد مع أهلي مطعم، وبلغني الموظف أنه فيه انتظار، أنا من باب الأدب لفيت على أهلي أبلغهم واستأذن إذا عادى ينتظرون، قالوا عادي المهم رديت على الموظف إلا موظف ثاني سمع الهرجة قال مو تقولي عادي وتنشري بتيك توك!! قلت ليش تقول كذا؟ أنت تعرفني؟ استنكرت الكلام!".

وأيد آخرون موقف الموظف في تعليقات منها: "متعيده الناس وأصله وتقول ما جبت طاري بس بسألك أمسى مكانك كل الناس ما تحب الانتظار بيطلعون ولا يتكون في المكان هذا طلب والطلب يأخذ وقت معناتك أخذتي مكان طلب شخص واقف عشان حضرتها بس تقول بطلع ما فيه فرق تطلعين ولا تجلسين الطلب وصلك خلاص أهني الموظف على موقفه". فيما دافع آخرون عن شهد ليو في تعليقات: "حصل خير بالنسبة للموظف مااخطأ ومشكور على حرصه، لكن من المفترض أن يكون أسلوبه أفضل من كذا لان البنت ما طلبت تدخل وكلامها واضح وهي مشهورة جميلة والكل يعرفها محترمة".