شهد الزهراني ترد على منتقدي ظهورها رغم مرض والدها

  • تاريخ النشر: منذ 7 ساعات
مقالات ذات صلة
شهد الزهراني في طفولتها‎‎
متابعة تصور شهد الزهراني بدون فلتر
ميريام فارس ترد على منتقدي رقصها وإطلالتها بعد وفاة والدها

خرجت شهد الزهراني عن صمتها لترد على منتقدي ظهورها على السوشيال ميديا، رغم إعلان والدها إصابته بسرطان الدم، ووجهت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي رسالة حادة لمنتقديها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عبرت شهد الزهراني خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، عن غضبها من الاتهامات التي توجه لها، وذلك بعد تلقيها الكثير من التعليقات القاسية التي تهاجمها بسبب ظهورها في فيديوهات جديدة رغم مرض والدها.

رد شهد الزهراني

ومن بين الرسائل التي تلقتها شهد الزهراني: "وبتنزل عادي ولا كأن أبوها تعبان لها الدرجة"، لتعيد ابنة فهد الزهراني نشر رسالة المتابعة، وترد عليها في مقطع فيديو عبرت فيه عن استيائها وغضبها.

 وقالت ابنة فهد الزهراني في ردها: "ما حدا له دخل بحياتي، وأنا لما طلعت على السوشيال ميديا ما تحدثت عن أي شيء يضايقني، كنت أمر بلحظات انهيار.. انهيار تام، وما كنت أتكلم عنها، أو أبينها لكم، وكنت أفتح سناب شات وأنا أضحك وأغني ومبسوط، لكن الحقيقة أني كنت في قمة انهياري، لكن ما كان أحد يدري؛ لأنه أنا فاصلة تماماً بين حياتي الحقيقية وسناب شات، لأن سناب شات فيه تعليقات قاسية جداً وإن شاء الله تدوقون من اللي أنا قاعدة أدوقه، ما حابة أدعي لكن هتدوقوا نفس اللي بدوقه، وبوضح هذا للرد على الأسئلة اللي بتتبعت شيء قاس وايد".

 شاهدوا رد شهد الزهراني:

This browser does not support the video element.

حاول متابعون تقديم الدعم لشهد الزهراني في تعليقاتهم على الفيديو الذي ردت فيه ابنة فهد الزهراني على منتقديها ومن بين هذه التعليقات: "لا حول ولا قوة الا بالله وبعدين معاهم الناس اللي يدخل هالمجال لازم يكون قوي عشان ما يتأثر بكلام المتابعين". "ما تشغلي بالك بأحد، الكل صار حكام على مشاعر العالم وكأنهم في مأمن من أي مصاب، ركزي بحياتك وبوالدك الله يطمنك عليه".

 فيما جاءت بعض التعليقات الحادة من بينها: "المشاهير دخلوا الناس بحياتهم الخاصة وبأدق التفاصيل التافه والحين تقول محد دخل بشعوري، أكيد الكل له دخل بشعورك لان الكل متعاطف وبيدعي لوالدك بالشفاء التام والعاجل وبيتمنى له طوله العمر، والمؤمن يدعي لأخيه المؤمن بالشفاء، ولكن التناقض ان الإنسان منهار وهو ما يحترم مشاعر أعز شخصاً بحياته الأب، ويقدر الفترة اللي يمر فيها، اعتقد لازم تراجعين نفسك بقناعاتك وتفكيرك، مو مهم وسائل التواصل والسنابات المهم دعم لوالدك، نسأل الله يشافيه ويقومه بالسلامة".

وكتب آخرون: "مشاء الله باين الانهيار الواحد إذا ساكت غصب تخلوه يتكلم يعني منهاراً وأنت بكامل أناقتك وآخر صيحات الموضة وفوق هذا تدعي للناس استغفر الله الله يصلح حالكم". "محد جاربك تطلعين بالسناب شات ع قولتك؟؟ بس أنتي ملزومه تصورين وتطلعين علشان المصاري يا قلبي خليك صريحة يا صريحة بس ع فكره المشاعر ماتنقاس بفلوس الدنيا كلها ( خاصة مشاعر الأهل ) وطز بالفلوس اللي تخلينني أصور غصباً".

فهد الزهراني

وهز خبر إصابة فهد الزهراني بمرض السرطان منصات التواصل الاجتماعي، وسط الكثير من ردود الأفعال على رأسها رد فعل يعقوب بوشهري، والذي قدم اعتذاره لوالد شهد الزهراني على خلفية الصراع وحرب التصريحات المشتعلة بينهما على مدار السنوات الأخيرة الماضية، وأمنياته له بالشفاء العاجل.

ودعم متابعون فهد الزهراني في كثير من التعليقات التي عبرت عن حزنهم للخبر المفاجئ، الذي نشره الزهراني عبر حسابه الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي، وتمنوا له الشفاء والقوة في تعليقات عبروا له فيها عن حبهم ودعمهم الكامل له.