شقيقات النجمات: رحلات طويلة من المحبة والدعم في الأزمات
-
1 / 16
علاقة النجمات بشقيقاتهن من العلاقات الاستثنائية، وطوال السنوات الماضية حظيت النجمات بدعم لا نهائي من شقيقاتهن، وفي السطور القادمة ستتعرفين معنا على قصص النجمات وشقيقاتهن في رحلات متواصلة من الدعم والمحبة.
إيمي ودنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم و شقيقتها إيمي سمير غانم من أشهر الشقيقات في الوسط الفني، وتنتميان لعائلة فنية مميزة وقد شكل الثنائي تناغم فني في عدد من الأعمال الفنية بينها مسلسل نيللي وشريهان. وهو المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان، وقدم الثنائي من خلاله وصلة رائعة من الكوميديا.
ربما يكون التشابه ليس كبيراً بين دنيا وشقيقتها إيمي سمير غانم، بل والطباع أيضا، فكل واحدة منهن لها طباعها وشخصيتها المختلفة ورغم ذلك فهناك حالة من التناغم القوي بين الشقيقتين اللتين تعتبران أصدقاء أكثر من كونها شقيقتين.
ملك أحمد زاهر وشقيقتها ليلى
ملك زاهر وليلى أحمد زاهر عرفا من الطفولة، بعد أن ظهرا مع الفنان تامر حسني، في فيلمه عمر وسلمى، حيث قامت الشقيقتان بدور بنات تامر حسني، ليستكملا بعد ذلك طريقهما ومشوارهما الفني ، ولكن شقت كل ابنة من بنات أحمد زاهر طريقها في الفن، فليلى أحمد زاهر وضعت تركيزها الكامل على الفن والتمثيل، وشاركت في عدد من الأعمال التي قامت ببطولتها فيما اتجهت شقيقتها ملك إلى السوشيال ميديا.
علاقة الشقيقتين ليست الأعمال الفنية فقط وإنما بينهما وصلات دعم متواصلة فتدعم ملك زاهر شقيقتها ليلى خاصة عندما تتعرض لأحد المواقف السلبية، وكان من بين أبرز هذه المواقف ردها على منتقدي ظهورها في حفل عمرو دياب بعد مرور أسبوع من وفاة الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، فقالت ملك زاهر مدافعة عن شقيقتها: "لا هي حاجة عيب ولا حرام محدش في اللي بنتقدوا حاطط نفسه مكانا ولا أصلا ليه دعوة كل واحد حر في حياته وياريت يخليهم في حالهم".
شاهدي أيضاً: أجمل صور ليلى وملك أحمد زاهر على انستغرام
وتعرضت ليلى أحمد زاهر لهجوم بعد ظهورها في لقطة مع والدها في حمام السباحة اعتبر الجمهور فيها أن إطلالتها جريئة لتدافع عنها شقيقتها ملك قائلة: "مش معنى أننا مشاهير فا تدخل تقول اللي أنت عايزه وأنت مستخبي ورا شاشة وتتدخل في حياة الناس.. أب وبنته منزلين صورة أنت مالك.. مش مستنين واحد متخلف زيك يقولنا رأيه.. هو اللي مخلفها ما يحضنها براحته.. أنت متخلف!!".
هنا الزاهد وشقيقتها فرح
من أجمل العلاقات والثنائيات في الوسط الفني هي علاقة هنا الزاحد وشقيقتها، فبعد فترة من دخول هنا الزاهد الوسط الفني وتحقيقها نجاحاً كبيراً بدأت شقيقتها فرح تشق طريقها الفني وبدأت سلسلة من النجاحات الفنية وتجمع الشقيقتان علاقة صداقة قوية فهما ليست مجرد شقيقتين.
وفاء عامر وشقيقتها آيتن عامر
تجمع آيتن عامر بشقيقتها النجمة الشهيرة علاقة مختلفة تماماً وهو ما دفع البعض لترديد شائعات بأن آيتن عامر هي ابنة وفاء عامر وليست شقيقتها، كما اجتمع الثنائي في أكثر من عمل معاً بينهما مسلسل الطوفان، وقاما فيه أيضاً بدور شقيقتان.
ميس حمدان وشقيقاتها
ميس حمدان، ودانا حمدان ومي سليم، ثلاثي اعتاد الجمهور على ظهورهما معاً في الصور، ورغم علاقة الخوة التي تجمعهما إلا أن كل واحدة منهن لها اهتماماتها الخاصة فدانا حمدان واحدة من أشهر أيقونات منصات التواصل الاجتماعي، أما ميس حمدان فتهوى التقليد والتمثيل وشاركت في عدد من الأعمال الفنية والبرامج، ولكن مي سليم بدأت مشوارها كمطربة وقدمت عدداً من الأعمال الغنائية الشهيرة، إلا أنها لم تقف عند بوابة الغناء فقط وشقت طريقها بعدها إلى عالم التمثيل،
بسنت شوقي وشقيقتها داليا شوقي
من أكثر شقيقات الوسط الفني ظهوراً ودعماً لبعضهن البعض الفنانتين داليا شوقي وشقيقتها بسنت، فبعد تعرض نجمة مسلسل السفاح لهجوم حاد بسبب أحد المشاهد، خرجت الفنانة بسنت شوقي مدافعة عن شقيقتها بعد تزايد الهجوم عليها عقب تصريحات والدتها التي شنت هجوماً حاداً على الجمهور بكلمات: "إلى معشر قريش.. إلى عبدة الأصنام.. داليا شوقي ممثلة موهوبة.. إنسانة تنبض مشاعر وأحاسيس وتفيض أدواتا.. المشهد اللي فئة من الناس بتتكلم عليه ده.. في ناس كتير قوي قوي ماكنوش عايزينه يخلص من كتر صدقه وحلاوته وتفاعلهم وإحساسهم بيها وبيه".
شاهدي أيضاً: أجمل شقيقات النجمات العرب
أما شقيقتها بسنت شوقي فدعمتها من خلال تصريح لأحد المواقع المصرية: "النقد كان كبير جداً ولكن مش على داليا فقط على صناع العمل بشكل كامل وأنا مش بقول كدة عشان هي أختي".