شقيق شيرين عبدالوهاب يثير ضجة بتصريح صادم عن والدة حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
خطيب شيرين عبدالوهاب يثير الجدل بعد أزمتها مع حسام حبيب
شقيق شيرين عبدالوهاب يوجه رسالة صادمة لها بعد استغاثتها
أنباء عن تعرض شيرين عبدالوهاب للضرب على يد شقيقها بسبب حسام حبيب

فتح محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب النار على طليقها الفنان حسام حبيب، عبر منشور شاركه على حسابه الخاص في موقع فيسبوك، ليثير الجدل من جديد، ويشعل الخلاف على إثر الأزمة القائمة مؤخراً بينهم.

تعايرنا ووالدتك طردت؟

أبدى شقيق شيرين عبد الوهاب خلال منشوره، اعتراضاً واضحاً على تصريحات حسام حبيب الأخيرة، والتي تضمنت تلميحات صريحة للفوارق الطبقية بين العائلتين، مما دفعه للكشف عن كواليس واقعة خاصة حدثت مع والدة حسام فجراً.

وكتب محمد عبد الوهاب شقيق شيرين: "تدّعي أنك نشأت في بيئة طيبة، وأن عائلتك من أرقى العائلات. لكن الحقيقة تُظهر عكس ذلك. فعلى سبيل المثال، في إحدى الليالي، تعرضت والدتك للطرد من المنزل في الساعة الرابعة فجرا، وعادت بعد ثلاثة أيام وكأن شيئا لم يحدث. هذه الحادثة تكشف بشكل واضح عن افتقار العائلة للكرامة، وكأن هذه السلوكيات متوارثة. أما والدك، فقد شهدنا معا العديد من فضائحه التي لا أود الخوض في تفاصيلها أكثر كي لا يزداد اشمئزاز الناس من هذه القصة".

أضاف شقيق شيرين موجهاً رسالة لحسام حبيب: "في ظل هذه الظروف، كيف يمكنك توقع أن يصدق الناس ادعاءاتك عن العائلة الطيبة والمثالية؟ بدلاً من تقديم هذا الادعاء البعيد عن الواقع، ربما يكون من الأجدر بك أن تشرح للناس كيف تنفق هذه العائلة الطيبة، وإلا أظهرت لهم أنا الأدلة والمستندات بالصوت والصورة لتوضيح الصورة كاملة".

انهالت التعليقات المتفاعلة على منشور محمد عبد الوهاب، والتي طالبه البعض خلالها بحماية شقيقته؛ مما يحدث حولها حالياً، حتى لو رغماً عنها، فيما طالبه آخرون بحذف المنشور تماماً من حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، حتى لا يكون حُجة قانونية عليه، يستخدمها حسام حبيب ضده في المحكمة.

وقال البعض: "

يا محمد، أرجوك، حاول أن تهدأ ولا تترك أي شخص يثير غضبك، أو يخرجك عن شعورك. فكر في والدتك وإخوتك، وحاول أن تكون أكثر هدوءًا من أجلهم. أرجو منك أن تتذكر أن الصبر هو مفتاح الفرج، وأنه لا فائدة من الغضب أو الاستفزاز. دع كل الأمور التي تزعجك تمر بسلام، واعلم أن الله هو العادل والمقتدر، وهو القادر على إنصافك. فلنتوكل على الله ونقول: حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من كان سببًا في هذا الوضع الصعب "، "يا محمد، حاول أن تهدأ ولا تكتب أي شيء على وسائل التواصل الاجتماعي. تذكر أن هذا الشخص متفرغ يبحث عن قضايا السب والقذف عبر السوشيال ميديا. الأفضل لك أن تستعين بالله، وتترك هذه الأمور خلفك. نصيحتي لك، كأخ لك، هي أن تبتعد عن هذه الأجواء المشحونة وتتعامل بحكمة".

وواصل البعض: "تجنب أن تترك هذا الشخص يمسك بأي شيء يزعجك أو يسبب لك القلق. من الأفضل أن تبعد نفسك تمامًا عن وسائل التواصل الاجتماعي، لأن هذا قد يزيد من توترك، ويؤثر سلبًا على حالتك النفسية. حاول أن تريح ذهنك، وتفكر في راحتك الشخصية. اعتنِ بأختك وبناتها، وضعهم تحت رعايتك وحمايتك. أسأل الله أن يحفظك ويحفظهم جميعا، ويمنحكم السعادة والهدوء".

الجدير بالذكر أن أزمة جديدة اشتعلت بين شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب، بعد أن وجهت استغاثة لنجدتها منه واتهامه بالاستيلاء على أموالها وغيرها من الاتهامات التي نفاها الطرف الثاني جملة وتفصيلاً، فيما هدد حبيب باللجوء إلى ساحات القضاء للحصول على حقوقه القانونية بعد التطاول عليه أكثر من مرة.

بدوره كان شقيق شيرين عبد الوهاب قد رفض سلوكها تجاه القصة، وأكد أن قصتها مع حسام حبيب هي قصة بعيدة عن المستوى الأخلاقي المنشود، وطالبها بالتزام الصمت.