شركة إنتاج قادير دوغلو تعلن إفلاسها والعاملين يتجهون للقضاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
تزامناً مع إفلاس شركته: قادير دوغلو يحتفل بعيد ميلاد نسليهان
لهذا السبب ستحصل نيسليهان اتاغول وقادير دوغلو على 4 ملايين ليرة
أول تعليق من قادير دوغلو على شائعات خيانته لزوجته نسليهان أتاغول

أغلق قادير دوغلو مكتب شركة الإنتاج الخاصة به، ويستعد العديد من العاملين بالمكتب الذين وقعوا ضحايا بسبب عدم نيلهم لحقوقهم المادية كاملة إلى رفع دعوى قضائية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قادير دوغلو ونسليهان أتاغول 

ووفقاً للمصادر التركية، فقد عُلم أن قادير دوغلو لم يدفع رواتب 3 أشهر لعشرات الموظفين الذين تركوا شركة الإنتاج التي أسسها مع شركائه بدعم مالي من زوجته الفنانة نسليهان أتاغول، حيث إنه قرر فجأة إغلاق باب المكتب، ويستعد الكثير من الأشخاص لرفع دعوى قضائية بشأن مستحقاتهم.

أسس قادر دوغلو مع شركائه وبدعم من زوجته نسليهان أتاغول شركة تسمى "AlimYapım"، والشركة التي وقعت مؤخراً مسلسل "Aşkın Pusulası" "بوصلة الحب" بطولة ألبرين دوماز وإنجين أوزتورك وبشرى ديفيلي، وأعلنت عن تصويره في الخارج، أخذت فترة راحة من التصوير في الحلقة السابعة، وبعدها أُصدر قرار بوقفه!

قرر قادر دوغلو وشركاؤه، الذين ذكروا أنهم يمرون بفترة اقتصادية صعبة، وطلبوا وقتًا للدفع، إخلاء المكتب بالكامل بعد 3 أشهر، ثم قام بفصل موظفيه الذين لم يتمكنوا من استلام رواتبهم لمدة 3 أشهر.

لكن ذكر أن المسلسل تم تصويره في الخارج، وتوقف تصوير هذا المشروع اعتباراً من الحلقة السابعة، وهذا التوقف المفاجئ للشركة وعدم اليقين في المشاريع أثار قلق الكثير من الناس والموظفين في القطاع، فيما أعلن قادير دوغلو وشركاؤه أنهم كانوا يعانون من صعوبات اقتصادية، وقرروا إخلاء المكتب بالكامل في نهاية 3 أشهر بعد طلب فترة لسداد مستحقات العاملين به، ولكن العاملين ثاروا على إغلاق المكتب، وقرروا التوجه للقضاء للحصول على جميع رواتبهم المتأخرة.