شاهدوا مريم أوزرلي ترقص على أغنية خليجية بعد خطوبتها من باسل الزارو

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2017

هكذا تحاول مريم أوزرلي التقرب من الجمهور العربي

مقالات ذات صلة
مريم أوزرلي وباسل الزارو يحسمان جدل ارتباطهما
هذه هي الخطوة الأولى التي اتخذها باسل الزارو نحو الزواج من مريم أوزرلي
مريم أوزرلي تثير الشكوك بعلاقتها مع باسل الزارو من جديد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه النجمة التركية مريم أوزرلي وهي ترقص على أنغام أغنية خليجية، وذلك أثناء تواجدها في دبي.

شاهدي أيضاً: باسل الزارو يطلب يد مريم أوزرلي في مفاجآة رومانسية: شاهدوا خاتم الخطبة

وكانت مريم أوزرلي تستمتع بمشاهدة النافورة الراقصة في دبي، ثم تمايلت على أنغام الأغنية التي يتم عزفها، وهي "شارك الغي" للفنان ميحد الحمد، حيث جاءت تعليقات الجماهير مليئة بالأمنيات الطيبة بمناسبة إعلان خطوبتها من الإعلامي المصري باسل الزارو.

وظهرت مريم أوزرلي أيضاً في مقطع فيديو أخر، وهي تقود سيارتها وتستمتع لأغنية الفنانة سيرين عبدالنور "بلا حدود"، وهي تتمايل أيضاً على أنغامها، وتبدو في حالة من السعادة.

من جهة ثانية، تداول جمهور مريم أوزرلي العربي مقطع فيديو لها وهي تتحدث باللهجة المصرية، بينما كان برفقتها خطيبتها باسل الزاور.

وظهرت مريم أوزرلي وهي تقول باللهجة المصرية: "أنا بحبكوا أوي"، بينما رد باسل الزارو بترديد نفس الكلمات باللغة التركية، غير أن هذا الفيديو يعود لبدايات شهر أغسطس الماضي عندما انطلقت شائعات الارتباط العاطفي بين مريم أوزرلي وباسل الزارو، قبل أن يحسم الثنائي الأمور مؤخراً بإعلان خطبتهما من خلال مقطع فيديو نشرته مريم مؤخراً، كشفت فيه عن خاتم خطوبتها.