شاهدوا تعليق ياسمين صبري الأول على خبر طلاقها والذي حذفته سريعاً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2017
مقالات ذات صلة
صور ياسمين صبري تطل بشكل غير متوقع وتتجاهل التعليق على خبر طلاقها
التعليق الأول من أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري
أول تعليق لسمية الخشاب على خبر طلاقها

مازال خبر طلاق الفنانة ياسمين صبري يشغل بال محبيها، ليكون آخر مستجداته ما كتبته هي على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من تعليق ربطه البعض بأمر طلاقها من زوجها.

شاهدي أيضاً: صورة جديدة تؤكد أن ياسمين صبري تخطت أحزان الطلاق بسرعة شديدة

ياسمين صبري نشرت على حسابها على تويتر مقولة تقول فيها: "المهارة الأولى لبناء الحياة أن تتكيف سريعاً، وثانياً أن تقرأ الناس لتعرفهم قبل أن يدمروك".

ومع تداول تغريدة ياسمين صبري على نطاق واسع من قبل رواد تويتر، الذين وجدوا أنها ترسل رسالة قوية لطليقها بشكل غير مباشر، مشيرين إلى أن بهذه الكلمات تكون بالفعل أكدت على خبر طلاقها، قامت هي من جانبها بحذف ما كتبته بعد البلبلة التي أحدثتها كلماتها.


ياسمين صبري قامت بحذف التغريدة بعد ساعات قليلة من نشرها، مما دفع البعض للتلميح إلى أنها قامت بذلك بعد أن أكد البعض أنها ترسل رسالة مستترة لطليقها، فرغبت من جانبها تجنب الجدل.


ويبدو أن الشائعات والأقاويل التي تلاحق ياسمين صبري في الوقت الحالي، دفعها لنشر منشوراً آخر تعلق فيه على الأمر بشكل غير مباشر، حيث نشرت على حسابها على انستقرام، مقولة لـ الينور روزفلت تقول: "العقول العظيمة تتحدث عن الأفكار، والعقول المتوسطة تتحدث عن الأحداث، والعقول الصغيرة تتحدث عن الناس".

وعلق محبو ياسمين صبري على كلماتها مؤكدين لها أنها محقة، بينما ألمح آخرون أن كلماتها رسالة لكل من يتحدث عنها في الوقت الحالي ومشغول بخبر طلاقها.
وفي سياق آخر، ياسمين صبري تتجاهل الحديث عن خبر طلاقها وبدأت تصوير عملها القادم بالفعل وهو فيلم "الديزل" للفنان محمد رمضان.