شاهد كاظم الساهر في أزمة كبيرة بسبب تصرف عارضة أزياء نحوه

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أبريل 2018
مقالات ذات صلة
معجبة تلقي مسبحة على كاظم الساهر وهكذا تصرف
شاهدي زفاف مفاجئ في حفل كاظم الساهر في بيت الدين.. وهكذا تصرف القيصر
تلميحات بوجود خلافات بين كاظم الساهر وخطيبته بعد تصرفها الأخير!

وقع كاظم الساهر في أزمة كبيرة بسبب تصرف عارضة أزياء نحوه، مما أثار ردود أفعال قوية وصلت لحد إدعاء البعض بأنه قد يفسخ خطوبته نتيجة هذا الأمر. 

شاهدي أيضاً: فيديو كاظم الساهر يحرج مذيعاً بعد أن سأله هذا السؤال عن خطيبته الحسناء

فقد نشرت عارضة الأزياء السورية سالي غزلان مقطع من فيديو كليب "قولي أحبك" الذي أطلقه كاظم الساهر منذ أكثر من 20 عاماً، كاشفة أنها الفتاة التي اختارها كاظم بالرقص معه ضمن أحداثه، حيث علقت بقولها: "من أروع جلسات التصوير.. شكراً كاظم الساهر على اختيارك لي بالرقصة". 

وأثار منشورها موجة من التعليقات المتسائلة عبر انستقرام، وكثرت الأقاويل والشائعات إلى حد أن البعض قال إن ما كتبته الشابة الحسناء تسبب في مشاجرة نشبت بين القيصر وعروسه التونسية سارة مقني.

وزادت الشائعات خلال الساعات الماضية بعد أن ذكرت بعض المواقع أن الفتاة مازالت على تواصل مع النجم العراقي، لتقوم العارضة السورية بالتعليق بتوجيه الشكر لإحدى الصفحات التي نقلت المعلومة، حيث كتبت في ردها: "سعيدة بالتصوير مع القيصر، فنان راقٍ وشكراً على الفيديو الحلو وطريقة النشر".

ودافع محبو كاظم الساهر عنه ضد هذه الشائعات، مؤكدين أن عمر الكليب 20 عاماً، وأنه قد لا يتذكر هذه العارضة من الأساس، ولفتوا إلى أنها تحاول لفت الانتباه وزيادة عدد متابعيها عن طريق إشعال الشائعات والزج باسم القيصر فيها.