شاهد: شمس الكويتية تصف الرجال بكلمات قاسية وتعلن عن جرأتها في مغازلتهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
مقالات ذات صلة
مي العيدان تهاجم شجون الهاجري بكلمات قاسية وتصفها باللقيطة
شمس الكويتية بإطلالة جديدة وجرأتها تلفت الأنظار
شمس الكويتية تصف من لا يحضر حفلها بالرياض بـلفظ غير أخلاقي

اعترفت الفنانة الكويتية شمس خلال برنامج قعدة رجالة الموسم الثالث بعدد من الأمور عن حياتها الشخصية والعاطفية في الفترة الأخيرة سواء مع النجم نيكولا معوض أو النجم خالد سليم أو قيس الشيخ نجيب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شمس الكويتية

فخلال الحوار مع نيكولا معوض اعترفت شمس أنها لن تدافع عن المتحرش أبداً لأنها مسألة أخلاق وشرف لكن هناك فرق كبير بين التحرش والغزل الرقيق لذلك هي لا تمانع مغازلة الرجال بكلمات رقيقة خصوصاً إذا كانت على معرفة مسبقة بهم لأن أمر رائع.

وأضافت شمس الكويتية أنها حالياً مرتبطة برجل أنيق ووسيم ولا تخجل من التعبير برأيها حتى أنها قالت له من قبل أنت شخص تجنن ولا تعتبر أن هذا التصرف تحرش أو فيه تقليل منها كأنثى على الإطلاق.

This browser does not support the video element.

قعدة رجالة 3

لتستكمل الحديث عن التحرش مع المطرب خالد سليم حيث أوضحت أن التحرش أمر مرفوض تماماً حتى إذا كانت من رجل وسيم، لأن أغلب النساء تتزين وتتجمل وتتابع أخبار الموضة والأزياء من أجل نفسها لا من أجل الرجال بالتالى تشعر بالإهانة عند تعرضها للتحرش.

كما أن المرأة التي لا يمكنها أن تفرق بين التحرش والغزل اللطيف تعاني من النقص لأن النساء هن مصدر الجمال والأناقة بسبب الاهتمام بأنفسهن وهو ما ينعكس على الرجال.

تصريحات شمس الكويتية تسببت في جدل كبير وعرضتها للكثير من النقد، فعند سؤالها عن الوقت الذي تقرر فيه التخلي عن الحرب قالت أنه يمكنها التخلي عن الحرب عند إيجاد الفحل المناسب حيث اعترض الجمهور على استخدامها لهذا المصطلح واعتبروا الأمر إساءة.

This browser does not support the video element.

وفي تصريح آخر مثير للجدل خلال الحلقة قالت أن الرجل الذي يعتمد على مظهره فقط دون شخصيته هو في النهاية دكر بط وهو تصريح آخر اعتبره الجمهور غير موفق بسبب استخدام وصف دكر بط عند الحديث عن الرجال.

كما أن شمس الكويتية وصفت الرجل الذي يعتدي على النساء ويضربن ليس رجلاً من الأساس وهو ما تسبب لها في المزيد من النقد بسبب استخدام كلمات وأوصاف قاسية وغير لائقة.

This browser does not support the video element.

الجدير بالذكر أن شمس الكويتية خلال الحلقة اعتمدت على إطلالة بسيطة عبارة عن فستان أسود قصير وضيق وكانت المسؤولة عن المكياج خبيرة التجميل مايا يماني أما تسريحة الشعر من الكوافير ميشيل زيتون.