شاروخان يصل إلى أبو ظبي للمشاركة في حفل توزيع جوائز IIFA

  • تاريخ النشر: منذ 4 ساعات
مقالات ذات صلة
حفل توزيع جوائز إيمي 2021
خلال حفل توزيع جوائز توني: أنجلينا جولي تحصد 4 جوائز
موعد حفل توزيع جوائز الغرامي 2023

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من التقارير الإعلامية مجموعة من الصور التي توثق للحظة وصول نجم بوليوود شاروخان، إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك من أجل المشاركة في حفل توزيع جوائز IIFA لعام 2024.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شاروخان يصل إلى أبو ظبي

خلال اللقطات التي تم تداولها، ظهر الاستقبال الحافل الذي حظيّ به النجم الهندي من قبل موظفي الفندق الذي سيقيم به. من المقرر أن يُقام حفل توزيع جوائز الأكاديمية الهندية الدولية للفيلم "IIFA" فينسخته الـ24 هذا العام في جزيرة ياس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك خلال الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر الجاري. وسيكون شاروخان هو المضيف لحفل توزيع الجوائز.

 

كان شاروخان قد أعرب سابقًا عن حماسته لاستضافة حفل توزيع جوائز الأكاديمية الهندية الدولية للفيلم، حيث جاء خلال بيان رسمي أصدره: "يُعتبر IIFA احتفالًا بالسينما الهندية التي تحظى بانتشار واسع في جميع أنحاء العالم، وكان من المدهش أن أكون جزءًا من رحلتها على مر السنين". وأضاف حينها حول انتظاره للحدث قائلًا: "نستعد للاحتفال الذي لا يُنسى بالسينما الهندية في سبتمبر".

يُذكر أن عام 2023، كان قد شهد انتعاشة وعودة قوية لشاروخان بعد إصداره 3 أفلام وهي Pathaan، وJawan و Dunki، وقد لاقت الأفلام الثلاث إقبالًا جماهيريًا، وحققت نجاحا كبيرًا، حيث تخطت الأفلام الأرقام القياسية في شباك التذاكر، ليحتل بعدها اسم شاروخان المرتبة الأولى في قائمة أفضل ممثلين آسيويين في 2023، وذلك وفقاً لقائمة مجلة Eastern Eye الأسبوعية في المملكة المتحدة.