سيدة Gucci تستكمل عناصرها الجمالية بإطلاق Gucci Cosmetics

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
المجموعة الثانية من مجوهرات Gucci الراقية مستوحاة من جمال الطبيعة
مجموعة Gucci ريزورت 2024
مجموعة Gucci كروز 2025

تمثل سيدة Gucci المميزة والمعروفة بالأنوثة القوية، الروعة والجمال لدار الأزياء. وبإشراف التوجهات الإبداعية من «فريدا جيانيني»، تطورت سيدة «غوتشي» Gucci بلمسة عصرية، لتصبح مثالاً للقوة، والجرأة، والإغراء. وقد ابتكرت «جيانيني»، من خلال اعتناق كل جزء من إطلالتها بأدق التفاصيل، عالماً من الأزياء والأكسسوارات والعطور. وفي استكمال لعناصرها الجمالية، تبرز رؤية «جيانيني» المميزة لمجموعة مستحضرات التجميل من «غوتشي» Gucci، والتي تعتبر عنصراً محورياً لإطلالتها، حيث يحدد الماكياج العديد من مزاياها، ويمنحها الثقة والجاذبية.

مصدر الإلهام
من خلال مستحضرات التجميل، منحت «جيانيني» سيدة «غوتشي» Gucci الأكسسوارات الأساسية المطلقة. حيث تعتبر مجموعة مستحضرات التجميل سيمفونية خاصة لجوهر إرث «غوتشي» Gucci والتقنيات المتطورة. وتقدم المنتجات الحصرية الأداء التقني المثالي. أما مجموعة الألوان الأيقونية من «غوتشي» Gucci فهي تتميّز برموز الدار الشهيرة. وتضمّ المجموعة الأساسية الأولى منتجات Gucci Eye، و Gucci Face، وGucci Lip، وGucci Nail، مع فراشٍ فاخرة ومنتجات التحضير الخاصة بالبشرة. ويبشر إطلاق مستحضرات التجميل من «غوتشي» Gucci بدور حصري لـ«جيانيني» كالسيدة  في بداية رحلة مستحضرات التجميل من «غوتشي» Gucci Cosmetics الممتدة لأربعة أعوام، تعمّقت «جيانيني» في صميم أرشيف «غوتشي» Gucci لدراسة المواد والألوان، إضافة إلى صور السيدات اللواتي ارتدين أزياء «غوتشي» Gucci على مر السنوات. وركزت «جيانيني» على الدرجات اللونية  التي ظهرت على الأقمشة والجلود في مجموعات الألبسة الجاهزة والأكسسوارات. والألوان التي تحمل اسم «الألوان الأيقونية الستّة» - الذهبي، والأسود، والأحمر، والأخضر المائل إلى الأزرق، والبرونزي، والبني- هي الألوان التي ترتكز عليها المجموعة. وتنضم إليها مجموعة من الألوان العصرية التي تم الحصول عليها من أقمشة «غوتشي» Gucci مباشرة. حيث كان الحفاظ على الدرجة اللونية الصحيحة أمراً محورياً.



العلبة
استوحت  «جيانيني» الإلهام الخاص بالعلبة من منتجات التجميل الكلاسيكية وأشكال «غوتشي» Gucci، وطبقت المهارة الحرفية المتميّزة المتصلة جوهرياً بماركة «غوتشي» Gucci. ويتميّز كلّ منتج بعناصر التصميم التي ابتكرها حرفيو الدار. كما وتمت إعادة تصميم شبكة «غوتشي» Gucci المميزة باللون الأسود والذهبي البراقين على علب البودرة وعنق المنتجات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.



سيدات متميزات.. إطلالات متميزة
لتجسيد جوهر سيدة «غوتشي» Gucci العصرية، حصلت «فريدا» على الإلهام من ست إطلالات خلف الكواليس في عروض الأزياء الخاصة ب»غوتشي» Gucci. أخذت «ماكغراث» بعد ذلك كل واحدة من هذه الإطلالات وأعادت ابتكارها من أجل إطلاق مستحضرات تجميل «غوتشي»Gucci Cosmetics . مصدر  إلهام وتنوّع، تعكس هذه الوجوه العديد من المزايا الخاصة بسيدة «غوتشي» Gucci، من خلال قوة التغيير التي يمنحها الماكياج. وتعتبر هذه الإطلالات الستّ،  التي تم إبداعها عبر الرؤية المتميزة للسيدتين، حجر الزاوية لإطلاق مستحضرات تجميل «غوتشي» Gucci Cosmetics.

إليكِ أيضاً:

20 صورة لمكياج العيون المبطنة على طريقة جينيفر لورانس

فيديو تطبيق مكياج الموز الأرستقراطي الفرنسي من بسام فتوح