سوزي الأردنية تعلن حصولها على 33% بالثانوية العامة (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
فيديو شمس تعلن بصراحة عن ما تنوي فعله بعد حصولها على حكم ضد أحلام
سوزان نجم الدين تعلن خطوبتها من خليجي.. بالصور
رسب 3 مرات: أحمد حلمي يحكي تجربته مع الثانوية العامة

تصدرت التيك توكر المصرية سوزي والمعروفة باسم "سوزي الأردنية" الترند مرة أخرى، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان نتائج الثانوية العامة المصرية 2024. حيث شاركت فيديو، وهي تُعلن نتيجتها في الامتحانات بحصولها على 33% فقط، في إعلان صادم أثار ردود فعل واسعة عبر السوشيال ميديا.

نتيجة الثانوية العامة 2024

شاركت سوزي عبر حسابها الموثق على منصة تيك توك، فيديو أعلنت فيه حصولها على 33% فقط في القسم العلمي، قائلة "أنا مبسوطة مش زعلانة، لأني ما تعبتش".

ظهرت سوزي صاحبة ترند "الشارع اللي وراه"، غير مكترثة برسوبها وحصولها على نتيجة صادمة، وأوضحت خلال الفيديو أنها قامت بالاتصال بوالدتها لإخبارها برسوبها بطريقة مرحة قائلة في الفيديو: "أنا مبسوطة أنا مش زعلانة عشان أنا متعبتش، ورغم الظروف اللي كانت عليا أنا قلت أروح أمتحن، أنا رنيت على أمي وقلتلها افرحي أنا سقطت، أنا مش هعيط، أنا في مصيف ومش هعيط دلوقتي". مؤكدة على أنها لم تغش وأن نتيجتها جاءت بمجهودها الشخصي فقط!.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

سوزي تيك توك

تابعت سوزي، في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، حيث تخطى عدد المشاهدات حاجز ال 2 مليون، قائلة: "يا جماعة أنا جايبة 138 من 410. في شعبة علمي علوم يعني يا جماعة جايبة 30"، متابعة" أنا جايبة 3 ملاحق، بمجهودي أنا من أواخر الثانوية العامة بمجهودي بدون غش، أنا مليش غير بيت جوزي، مينفعش معايا تعليم".

يذكر أن سوزي الأردنية طالبة في إحدى مدارس الثانوية العامة، ولكنها بنظام المنازل، لذا تعجب الطلاب من رؤيتها في أول يوم في الامتحانات، خاصة أنها من مشاهير التيك توك.

من هي سوزي الأردنية؟

سوزي الأردنية، هي تيك توكر مصرية وطالبة في الثانوية العامة، وواحدة من مشاهير السوشيال ميديا، تثير الجدل دائماً بتصريحاتها التي وصفت بالغريبة، حيث اشتهرت بترند "الشارع اللي وراه" وهي الجملة التي قالتها في فيديو "لايف" خلال مشادة مع والدها حول أموال أخذها دون علمها، كما قامت بالتحدث عن حياتها وخلافاتها الأسرية عبر التيك توك عدة مرات، بطريقة أثارت ردود فعل واسعة.

شاهدي أيضاً: مشاهير تيك توك