سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل جديدة في أزمتها مع كاريس بشار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
سلاف فواخرجي تتهم كاريس بشار بمحاولة تخريب زفافها
زوج سلاف فواخرجي يكشف حقيقة محاولة كاريس بشار إفساد عرسهما
معتصم النهار وكاريس بشار يكشفان تفاصيل لقائهما الأول

ردت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، على الاتهامات والانتقادات التي وجهت لها بعد الكشف عن سبب خلافها مع زميلتها كاريس بشار بعد 22 عاماً من اندلاع الأزمة بينهما، بسبب ما قامت به الأخيرة في عرس فواخرجي.

سلاف فواخرجي توجه اللوم لأصدقائها

ووجهت سلاف فواخرجي خلال لقاء لها في برنامج ET بالعربي، عتاب إلى أصدقائها في الوسط الفني دون أن تذكر أسماء محددة بسبب عدم تدعيمهم لها أمام الانتقادات التي وجهت لها والهجوم عليها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت سلاف فواخرجي أنها كانت ستتخذ موقفاً داعماً لو كان أحد من أصدقائها هو من تعرض لتلك الأزمة، معلقة: "ليس كل العالم عندهما موقف بكلمة الحق للأسف الشديد، لكن في النهاية لا أستطيع لومهم".

وتابعت: "الجميع يعرف بالأمر، وأنا موجودة وما بسكت عن الحق، وأكيد كنت وقفت معهم في هذه القصة، هما قالوا لي ما فيهم يحكوا كي لا يتعرضوا للأذى".

ورأت سلاف فواخرجي أنها لم تحصل على الدهم من أحد خلال تلك الأزمة، إلا أن الجميع في النهاية يعلم أن كثير من الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي مدفوعة، معلقة: "والناس اللي بتفهم بهذا الموضوع وبتعرف ان هذا مجيش وقد يكون البعض لديه امتلاك لصفحات وهمية وهذا ليس مخفي ومعروف بالنسبة للوسط الفني".

وأشارت إلى أن الكثير من التعليقات الإيجابية والداعمة لها كانت تحذف من مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المسؤولين عن تلك الصفحات.

تفاصيل جديدة في أزمة سلاف فواخرجي وكاريس بشار

وتعجبت سلاف فواخرجي من الانتقادات التي طالتها واتهمتها بإعادة الحديث عن أزمة عمرها 22 عاماً، مشيرة إلى أن كاريس بشار هي من تحدثت عن خلافهما قبل شهرين في لقاء لها مع الإعلامية سارة الدندراوي

ولفتت إلى أن كاريس بشار اتهمتها في ذلك الحوار بالحديث المسيء عنها، واجتزأت الحديث عن رفعها قضية ضدها دون أن تذكر السبب.

وقالت سلاف فواخرجي: "أنا فوجئت أنه منذ شهرين أنها عادت الحديث في هذا الأمر بطريقة غريبة، كل الناس اللي حواليا طلبوا مني الرد لأني صرت بموقف اتهام غريب نوعا ما".

وتابعت قائلة:" كان المفروض لما قالت إنها رفعت قضية كان المفروض تقول ليش، واجتزاء الكلام كان نوع من الاعتداء، ولماذا بهذا الوقت بعد 22 سنة والقصة غير معروفة".

وأكدت أن الكثير من العاملين في الوسط الفني يعرفون القصة إلا أنه لم يجرؤ أحد على الحديث عنها أو قول كلمة حق إلا نضال الأحمدية.

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية اتهمت كاريس بشار بتزوير عيد ميلادها من 2 حزيران إلى 16 شباط لتحتفل به في قاعة زفاف سلاف فواخرجي.

وعلقت سلاف مؤكدة أنها لم تكن تعلم تلك المعلومات التي تحدثت عنها الإعلامية اللبنانية، قائلة: "أنا فوجئت بحديث نضال الأحمدية بتفاصيل لم أكن أعرفها، لأني ما أعرفه أن عيد ميلادها بعد عيد ميلادي ولكنها عملته مبكراً يوماً لتحتفل به في عرسي، ولكني فوجئت بأن وثيقة الخلاف بعدها بأشهر".

سلاف فواخرجي ترد على كاريس بشار

ورداً على حديث كاريس بشار بأنه لا يوجد أزمة بينهما، قالت سولاف فواخرجي إنه من المؤكد أنه لا يوجد مشكلة بينهما لأني ولا مرة أذيتها ولا ضايقتها هي ولا غيرها ولا في يوم كان عندي مشكلة معها أو مع أي زميل أخر

وأنهت حديثها قائلة: "هي آذتني وعندي مشكلة معها ولكن الموضوع كان أتنسى ووقت وفاة والدتها أنا عزيتها وفي المقابل أنا لا أنتظر شيئاً منها لكن هناك شيئاً إنساني".

سلاف فواخرجي تتهم كاريس بشار بتخريب عرسها

وكانت  سلاف فواخرجي كشفت للمرة الأولى منذ أسابعي عن سبب الخلاف بينها وبين كاريس بشار، مشيرة إلى أنه يعود لأكثر من 20 عاماً، أثناء حفل زفافها الذي حاولت كاريس بشار تخريبه، بحد تعبيرها.

وأكدت سلاف فواخرجي أن كاريس بشار لم تكن ضمن قائمة المدعوين إلى حفلها ومع ذلك حضرت العرس وحاولت تخريبة، قائلة: "حضرت عرسي وهي غير معزومة ، وخربتلي عرسي ".

شاهدي المزيد | اتهامات من سلاف فواخرجي لـ كاريس بشار بمحاولة تخريب زفافها