سعود القحطاني وشهد ليو يسخران من مشتركي برنامج قسمة ونصيب

  • تاريخ النشر: منذ 6 ساعات
مقالات ذات صلة
شهد ليو تسخر من المتسابق السعودي في برنامج قسمة ونصيب
شهد ليو تنتقد البلوجر السعودي سحس بعد ظهوره بأسورة نسائية
شهد ليو تعلق على تقليدها في ستوديو 23

اجتمع سعود القحطاني، وشهد ليو في مقطع بث مباشر للسخرية من مشتركي برنامج قسمة ونصيب، وسط انتقادات حادة من الجمهور الذي اعتبر أن ما يحدث في البث المباشر لا يختلف كثيرا عما يُذاع في البرنامج المثير للجدل.

ونالت شهد ليو النصيب الأكبر من الانتقادات، كونها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي للحديث عن البرنامج، فقبل البث المباشر نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي انتقدت فيه السعودي المشارك في البرنامج على طريقتها الخاصة.

 سعود القحطاني وشهد ليو

وخلال البث قلد سعود القحطاني أحد المشتركي لتدخل شهد ليو في نوبة ضحك هستيرية، وتستكمل بعدها الرد عليه على طريقة إحدى المشتركات. ليستكمل الثنائي سخريتهما بتقليد المشاركين في برنامج قسمة ونصيب.

تعرض الثنائي لانتقادات حادة من الجمهور، ليس دفاعاً عن المشتركين، وإنما اعتراضاً على طريقة سعود القحطاني، ورد فعل شهد ليو الذي وصفوه بأنه لا يختلف عن الأداء الذي يسخرون منه وينتقدونه.

وكتب متابعون في تعليقاتهم: "أقدر أنواع البشر المستشرفين هذولا الاثنين يسون نفس قسمه ونصيب بس بالخش والدس وقسمه ونصيب بالعلن". "ياخي انا استغرب من بعض المشاهير معقولة ما عندهم حياء، أدب، خجل؟ والله انا وأغلب الناس مستحيل يرضون إنهم يطلعون قدام الناس بالشكل هذا؟ انا استحيت وأنا مالي دخل!". "واخرتها يجي صوير وعوير، ويقول انا مشهور ومؤثر ترى ما اختلفت البثوث عن قسمة ونصيب هناك مثل هنا لا، وزعلت عليه انتبه الألفاظ ما شاء الله على الأدب والأخلاق".

فيديو شهد ليو وسعود القحطاني:

This browser does not support the video element.

كما جاء في التعليقات: "شفت لسعودي إلى طلع بالبرنامج وسعود، وشهد سبوه قال كلام كثير عن ماضي سعود، وقال ما راح اذكر أسماءهم إلى سبوني، وهذا المقطع من القهر سبب إلى ذكره إلى بالبرنامج عن الماضي الأسود الله لا يبلانا وهم الاثنان نفس وضع البرنامج بس عن بعد، ويعيبون عليهم الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم". "البعض ينتقد هؤلاء بالقول: "يأمرون الناس بالمعروف وينسون أنفسهم". فهل تعتقد أن هؤلاء الأشخاص ينصحون الآخرين حبا بهم أم لنقص فيهم؟ قال شاعر فيمن يعظ الناس وينسى نفسه: وَلاَ تَنْهَ عَنْ خُلُـــقٍ وَتَأْتِي مِثْلَهُ.... عَارٌ عَلَيْكَ إِذَا فَعَلْتَ عظيماً ابدأ بِنَفْـسِــكَ فَانْهَهَا عَنْ غَيِّهَا.... فَإِذَا انْتَهَتْ عَنْهُ فَأَنْتَ حَكِيمُ والأهم من كل هذا الألفاظ واللي قاعد يسمع الألفاظ الله المستعان والله الهادي يا رب".

 سخرية شهد ليو من المشترك السعودي

 وخلال الأيام الماضية، نشرت شهد ليو مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات انتقدت فيه المتسابق السعودي في برنامج قسمة ونصيب، وسخرت من اسمه، لتنال بعدها انتقادات حادة من الجمهور.

 يذكر أن برنامج قسمة ونصيب يضم مجموعة من المشتركين من مختلف الدول العربية، وأثار البرنامج حالة جدل كبيرة؛ بسبب الكثير من اللقطات الجريئة التي تبث على الهواء مباشرة في تعاملات المشتركين مع بعضهم، والتي يتضمنها لقطات رومانسية يعتبرها الجمهور غير لائقة، ولا تناسب المجتمعات العربية وتقاليدها، وتتعارض أيضاً مع الإسلام نظراً لتجاوزها، بحسب التعليقات.