سعرها تخطى 7000 جنيه إسترليني: أنغام تكرر إطلالة بلقيس

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مايو 2024
مقالات ذات صلة
تخطى سعرها 380 ألف جنيه: تفاصيل إطلالة أنغام بمهرجان موازين
تفاصيل إطلالة فوز الفهد العصرية التي تخطى سعرها 16 ألف ريال سعودي
Katy Perry تكرر الخطأ وتنافس على أسوأ إطلالة

تألقت الفنانة المصرية أنغام في حفلتها التي أُقيم بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وقد ظهرت بإطلالة جذابة وساحرة، تخطت سعرها الـ 7000 جنيه إسترليني وما يعادل الـ 400 ألف جنيه مصري.

أنغام تكرر إطلالة بلقيس 

جاءت إطلالة أنغام متشابهة لإطلالة الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، التي ظهرت بها في الديو الذي شاركها فيه الفنان مروان خوري بعنوان "خدي الغمرات"، وجاء الفستان الطويل "سيكوين" باللون الأزرق بتصميم الكتف الواحد، وبفتحة صغيرة من منطقة الصدر، وقد أبرز الفستان أناقتهما بشكل كبير، ويعود تصميمه إلى المصمم اللبناني إيلي صعب، وسعره 7585 جنيه إسترلينياً.

من جانبها اختارت أنغام أن تترك شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها، بتسريحة مموجة انسيابية وناعمة، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها، ومن الناحية الجمالية اختارت درجات مكياج هادئة ففضلت أحمر الشفاه من اللون الكشميري، وباقي المكياج اختارت أن يكون من درجات الألوان الترابية التي تتناسب مع الإطلالة، ونسقت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الفريدة.

أما بلقيس فاختارت أن تترك شعرها القصير منسدلاً، واختارت درجات المكياج من اللون البني ودرجاته مما أضفى على الإطلالة جمال وأناقة.

حضر حفل الفنانة أنغام عدد كبير من نجوم الفن المصري من بينهم الفنانة نادية الجندي، سوسن بدر، نبيلة عبيد، ومنال سلامة، دينا، وشارك الفنانة أنغام مواطنها الفنان تامر حسني في إحياء الحفل.

شهدت الحفل موقف طريفاً بين أنغام ومواطنتها فيفي عبده، تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع طرافة الموقف وتعليق فيفي عبده.

عقبت فيفي عبده على أغنية أنغام بعدما انتهت من أغنيتها الشهيرة "اتجاه واحد" بالمقطع الذي يقول: "وأنا هسيبك عشان كداب"، لتؤكد لها فيفي عبده على أن كل الرجال بالفعل كذابين، ليأتي رد أنغام عليها بأنها لا يجب أن تقول هكذا بالفعل ولكنها معها حق بكل تأكيد.