سعد لمجرد يحذف "إنساي" من يوتيوب بسبب خلافه مع محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021
مقالات ذات صلة
سعد لمجرد يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان والأخير يعلق
محمد رمضان ينهي الخلاف بينه وبين سعد لمجرد بتصرف غير متوقع
داليدا خليل ترد على محمد رمضان حول العمل مع اللبنانيات: أفضل سعد لمجرد

حذف موقع يوتيوب، أغنية "إنساي" الشهيرة والتي قدمها محمد رمضان مع الفنان المغربي سعد لمجرد وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب منذ عامين في العاصمة الفرنسية باريس.

سبب حذف أغنية "إنساي"

ويأتي حذف أغنية "إنساي لسعد لمجرد ومحمد رمضان بعدما وصلت الأمور بينهما إلى طريق مسدود وخلاف عندما طلب سعد لمجرد من رمضان جزء من عائداتها حسب الأتفاق ولكن رمضان لم يتسجيب طبقًا لبنود التعاقد.

سعد لمجرد يطلب من "يوتيوب" حذف الأغنية

بعد ذلك قام سعد لمجرد بتقديم طلب لإدارة اليوتيوب بحذف الأغنية التي تعاقد على نسبة أرباحها وتم استجابة الطلب وتم حذفها.

ونقل موقع "360" المغربي عن مصدر مقرّب من لمجرد، أن رمضان رفض دفع المبالغ المتوجّبة عليه من عائدات مشاهدات فيديو كليب "إنساي" بعد مرور عامين على طرحه في "يوتيوب" وتخطّيه حاجز الـ180 مليون مشاهَدة.

وكشف المصدر ذاته عن أن إدارة أعمال الفنان المغربي تواصلت بشكل ودي مع إدارة أعمال رمضان، لكن هذا الأخير رفض احترام بنود العقد، وبناء عليه، تقرر التقدم بطلب ليوتيوب حذف فيديو كليب "إنساي"، بالتشاور مع المحامي المصري الذي ينوب عن المغني المغربي.

"إنساي" أول تعاون بين رمضان ولمجرد

يذكر أن أغنية "إنساي" تعد التعاون الأول الذي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

"إنساي" تتعرض للحذف من قبل

يُذكر أنّ أغنية "إنساي" كنت تعرّضت للحذف من قبل على  الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إذ حذفتها الشركة المنتجة من على موقعها ومن قناة رمضان في "يوتيوب" بسبب انتهاك لحقوق شركة Lucky Light Movie Music حسب ما كُتب على الفيديو المحذوف في نهاية عام 2019.

رمضان ينفي شائعة خلافاته مع سعد لمجرد

جدير بالذكر أن في يناير/كانون الثاني الماضي، علّق محمد رمضان، على ما وصفه بـ"شائعة اشتعال الخلافات بينه وبين صديقه النجم المغربي سعد لمجرد"، عقب نجاح أغنيتهما المشتركة " إنساي".

وأعاد رمضان، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، مشاركة تصريحات سعد لمجرد من برنامج insider بالعربي، وعلق عليها، قائلا: "الإشاعات والفتنة لا دين لها.. في زمنا ده ما لم تراه بعينيك لا تصدقه، أخويا الكبير وصاحبي الغالي وابن أحب البلاد لقلبي المغرب النجم سعد لمجرد".

وكان الفنان المغربي، سعد لمجرد، نفى هذه الأنباء التي رفض الرد عليها مسبقا، مؤكدًا احترامه لفن رمضان الذي وصفه بـ"وحش الشاشة" واحترامه لفكره وفنه الذي يراه ناجحا بدليل نجاح الدويتو الذي جمعهما معا "إنساي".