سعاد سلمان تبكي بسبب عملية تكميم المعدة: دمرت لي حياتي

  • تاريخ النشر: منذ يومين
مقالات ذات صلة
الفيديو الذي أدهش الجميع: سعاد سلمان بعد عملية التكميم
رسالة سعاد سلمان للجمهور في أول ظهور لها بعد عملية تكميم المعدة
سعاد سلمان تكشف معاناتها بعد تكميم المعدة ورسالة للمتنمرين

نشرت سعاد سلمان مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، عبرت فيه عن ندمها لخوض تجربة تكميم المعدة، مؤكدة على أنها أفقدتها عافيتها، ووجهت الفنانة المقيمة في الكويت رسالة حادة للمتنمرين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت سعاد سلمان إن عملية تكميم المعدة أفقدتها عافيتها، وجعلتها في أسوأ حالاتها، لتدخل بعد ذلك في نوبة بكاء، وتتحدث عن تفاصيل معاناتها مع عملية التكميم التي خضعت لها بعد تعرضها للتنمر من البعض.

بكاء سعاد سلمان بسبب التكميم

ودخلت سعاد سلمان في نوبة بكاء معبرة عن ندمها؛ بسبب خضوعها لعملية تكميم المعدة، ومؤكدة على أنه إذا عاد بها الزمن لن تخوض التجربة، وقالت الفنانة الشهيرة: "التكميم دمر لي حياتي، في شيء اسمه العافية يا جماعة، أنا الحين ما أقدر أتحرك وما أقدر أمشي لخطوات طويلة، والله لو عود بيا الزمن وحد يقولي سوي تكميم لأجيب شنطة فيها كل أنواع وأصناف الأكل وأكلها.. ضيع لي عافيتي".

وأضافت موجهة حديثها للمتنمرين عليها: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي تنمروا علي وقالولي متينة  متينة متينة، ما استفادت شيء من التكميم على كل التعب اليومي والترجيع والأذى.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم".

 تفاعل الجمهور مع فيديو سعاد سلمان بالحديث عن تجارب أخرى، ومن بين التعليقات: "مو أول حالة جتنا مريضه للمختبر كانت الكآبة واصله معها تفكر بالانتحار.. والدكتورة مشرفة عليها تعطيها كميات فيتامين ب ١٢ عملنا لها فحوصات ثانية لفيتامين كانت Vit B1. B6. B2 منخفض ولما عوضت الفيتامينات ما شاء الله رجعت مبسوطة كتير، وتحسنت نفسيتها الحمد لله".

لحظة بكاء سعاد سلمان بسبب التكميم:

This browser does not support the video element.

وأرجع متابعون شعور سعاد سلمان إلى أنها مصابة بالاكتئاب بعد عملية تكميم المعدة وكتبت متابعة: "صح التكميم يسبب اكتئاباً... لكن من المفترض اي شخص يلجأ لعمليات السمنة بعد فترة لازم يلتزم بالرياضة والتغذية الصحيحة وكذلك بالصلاة والأوراد الدينية... لأنه هل عمليات تسحب، وتنزل وتأثر على الفيتامينات الضرورية للجسم / الحديد، B12، د، المغنيسيوم، الزنك، وغيرهم بس هذول إلى أهم فايتمين إلى تأثر على الأعصاب والعظام والدم".

معاناة سعاد سلمان مع التكميم

وظهرت سعاد سلمان في مقطع الفيديو تتحدث عن معاناتها مع التكميم، مؤكدة أنها قبل عملية تكميم المعدة كانت تمتلك صحة جيدة، وكانت تستطيع التحرك بسهولة، على عكس ما أصبحت تعاني منه بعد التكميم.

 وقالت النجمة العراقية المقيمة في الكويت: "قبل التكميم كنت أروح الجيم والنادي، وألعب وأقدر على الحركة، لكن بعد التكميم كل شيء بقة صعب، التكميم فعلا متعب للجسم، أنا حتى الضحك بقى بيتعبني ما بقيت أقدر أضحك".

سعاد سلمان بعد التكميم

وكانت سعاد سلمان خضعت لعملية تكميم المعدة في عام 2020، وخرجت على جمهورها وقتها في مقطع فيديو قائلة: "الحمد لله قمت الحين بالسلامة.. طبعاً في مخدر وكل شي باخده، واتمشيت شوية بالغرفة، علشان الدكتور نصحني أني لازم أتمشى شوية بعد العملية.. الحمد لله على كل حال.. بصراحة كان لازم أسوي هذي الخطوة من زمان.. والله تعبانة.. مالي خلق".

 وأعلنت سعاد سلمان خضوعها للتكميم بعد تعرضها للتنمر، حيث ظهرت في برنامج صباح الكويت، وقام أحد المشاهدين بمداخلة هاتفية طالبها فيها بالتخلص من الوزن الزائد لترد عليه بارتباك: "قاعدة أسوي رجيم، أنا وزني كان أكثر من ذلك، الحين اتبع نظام غذائياً".

وبعد هذه المداخلة خرجت سعاد سلمان على جمهورها قائلة: "انا ذهبت للجيم وأمارس الرياضة بشكل مستمر. ووزني ما ينزل بسرعة علشان العمر مالي يعني 51 سنة، يعني مو بسرعة ينزل مثل الشخص الصغير يلعب رياضة.. الكبير يتأخر.. أحرجني بالآخر".