جدل حول غياب حسام حبيب عن جنازة عمه

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
سبب غياب عادل إمام عن حضور جنازات أصدقائه المشاهير
فيديو غياب الفنانين عن جنازة والد خالد الصاوي وهذا ما قاله
انهيار إسلام إبراهيم في جنازة والدته وسط غياب النجوم

توفي شقيق والد الفنان المصري حسام حبيب صباح اليوم حسبما أعلن والد الفنان المصري حسين حبيب، ونعاه قائلاً: "أخي الدكتور محمد حبيب توفي إلى رحمة الله".

سبب غياب حسام حبيب عن جنازة عمه

وبعد الإعلان عن الوفاة وتحديد موعد الجنازة، توافد الصحفيون والمراسلون المصريون إلى مكان الجنازة، فيما لم يظهر حسام حبيب، وهو ما وضع علامات استفهام كثيرة حول سبب عدم ظهوره.

غياب حسام حبيب عن حضور جنازة عمه، أثار التساؤلات والجدل، وهو ما دفع والده للخروج والرد، حيث برر عدم حضوره للجنازة بإن حسام حبيب متواجد خلال الفترة الحالية في كندا مع والدته وشقيقته. كتب حسين حبيب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لم يحضر حسام حبيب جنازة عمه؛ بسبب تواجده في كندا مع والدته وأخته".

في سياق متصل كان قد تحرر محضراً ضد والد حسام حبيب، حيث تقدم وليد التلباني، وكيل أعمال الفنان العالمي فان دام، في مصر، ببلاغ ضد حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب يتهمه خلاله بالاعتداء على زوجته بالسب والقذف، وتوجه بالبلاغ إلى مباحث الإنترنت بالقاهرة.

أوضح وليد التلباني خلال بلاغه، أن والد حسام حبيب ترك تعليقاً على منشور بالحساب الشخصي لزوجته، ثم أرسل لها رسالة خاصة تضمنت بعض الألفاظ الخارجة، مشيراً التلباني إلى أنه حاول التواصل مع حسين حبيب والد الفنان المصري المشهور لمحاولة معرفة سبب هذه الرسالة الغريبة، لكنه فوجئ به يسبه ويغلق الاتصال في وجهه. 

وهو ما أدى إلى تقدم التلباني ببلاغ لمباحث الإنترنت بالعاصمة المصرية ضد والد حسام حبيب، وتضمن توجيه اتهامات لوالد حسام حبيب بالسب والقذف، وقد حمل المحضر رقم 23 أحوال 2024.