سبب عدم ظهور بيبي بلانكو مع سيلينا غوميز بالإيمي

  • تاريخ النشر: منذ يومين
مقالات ذات صلة
سيلينا غوميز تعترف بتفاصيل علاقتها ببيبي بلانكو
سيلينا غوميز تحتفل بعيد ميلادها مع حبيبها بيني بلانكو
سيلينا غوميز

احتفلت الفنانة العالمية سيلينا غوميز بأول ترشيح لها لجائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي في حفل توزيع جوائز إيمي 2024 ليلة أمس، وكان شريكها، بيني بلانكو، بجانبها، ولكنه اختار فقط عدم الظهور معها على السجادة الحمراء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بيبي بلانكو وسيلينا غوميز

اختيار بيبي بلانكو لعدم الظهور على السجادة الحمراء كان غير مفاجئ حيث لم يسبق للثنائي الظهور معاً على السجادة الحمراء من قبل، واختارا التركيز على أن يتتبعها، بينما كانت تدخل المسرح. 
وتم تصويرهما لاحقاً وهما جالسان مع الحضور في الحفل، كما تحدثت غوميز لمجلة "فانيتي فير" عن علاقتها مع بلانكو، قائلة: "لم أحب بهذه الطريقة من قبل، لقد كان مجرد نور، نور كامل في حياتي، إنه أفضل صديق لي، أحب أن أخبره بكل شيء".

كما تحدثت عن خططهما المستقبلية، حيث قالت إنهما لا يشعران بأي ضغط للزواج، وقالت: "نحن نحرص دائماً على حماية ما نملك، ولكن لا توجد قواعد"، مضيفة: "أريده أن يكون دائماً على طبيعته، أريد دائماً أن أكون نفسي، كما أنه هناك شيء واحد مؤكد عندما نتزوج وهو أنني لن أغير اسمي مهما حدث، أنا سيلينا غوميز، هذا كل شيء".

من جانبه، تحدث بلانكو عن غوميز خلال مقابلته مع هوارد ستيرن في مايو الماضي قال: "إنها حقاً مثل أفضل صديق لي، نضحك طوال اليوم إنها تلهمني عندما أعود إلى المنزل من العمل".
في سياق آخر كشفت الفنانة العالمية سيلينا غوميز، البالغة من العمر 32 عاماً، أنها لن تستطع إنجاب الأطفال بسبب مشاكل طبية تعاني منها حيث تم تشخيص إصابتها بمرض الذئبة في عام 2013، وخضعت لعملية زرع كلية.

لمشاهدة أبرز صور سيلينا غوميز وحبيبها بيبي بلانكو في حفل الإيمي، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..